• الموقع : حسن بن فرحان المالكي .
        • القسم الرئيسي : المقالات والكتابات .
              • القسم الفرعي : مقالات وكتابات .
                    • الموضوع : أصحاب الولاء والبراء !! .

أصحاب الولاء والبراء !!

لم أكن أظن أن أصحاب ( الولاء والبراء) بهذه الرقة!

لماذا كانوا يذمون ابن العلقمي ؟

!لماذا كانوا يذمون المتعاونين مع الغزو الصليبي؟

ما الفرق !! الغلاة والمتحزبون بين أمرين:إما إقرار ما فعله ابن العلقمي لأن اضطهاد الشيعة يومئذ متحقق وإما البراءة من الجيش الحر في حلفه مع اسرائيل بل ما فعله ابن العلقمي - إن صح وهو باطل على الراجح- أخف بمرات مما تفعله جبهة النصرة والجيش الحر ومن شاء أن يقارن فليقارن وانتظروا هؤلاء ليصنفوا كل من أدان القصف الصهيوني بأنه أصبح نصيرياً رافضياً شبيحاً!

أصبحت أعقل محاولة الاثني عشر صحابيا اغتيال النبي! مع ذلك .. نحن ندين كل خيانة وكل اضطهاد والاضطهاد لا يبرر خيانة ابن العلقمي ولا الجيش الحر , الفرق ان خيانة ابن العلقمي لم تصح والجيش الحر صحت ما رأيت أخون من ثوار سوريا يتصل بعض قادتهم بلا حياء على القنوات الاسرائيلية ويشكرهم علنا صوتا وصورة ولا يخشى عزلاً ولا بخساً ماذا يعني ؟!

كل خيانات السنة والشيعة والزعماء العرب وغير العرب لم تصل إلى هذه الصفاقة والاغتباط التي عبر عنها بعض قيادات الثورة السورية شيء مذهل جدا والغريب أن القطيع الدبش الهمج الرعاع يصدقون كل أكاذيب هؤلاء ... الذي انتج الدبش الرعاع جهتان العصبية الطائفية والعصبية السياسية الغلو والسياسة مسؤلان عن هذا النتاج المسخ الذي تتعبأ بالأكاذيب وينكر الضرورات هذا المسخ خطير جدا قد ينقلب في أي لحظة .

من أكبر الأكاذيب التي ينشرها المتمذهبون أن بشار وجيشه نصيرية هذه الكذبة لعظمتها لا تستطيع التشكيك فيها رغم أنهم سنة لكن مستبدون كغيرهم الدبش لا يعرفون معنى سمة فكيف يعرفون معنى نصيرية هم هكذا غوغاء اتباع كل ناعق ولذلك أكبر ما يحاربون الإنصاف بكثرة الكذب فإذا تكدس غلب ... الشيخ اللبناني السني ماهر حمود يقول كل هذا كذب يقصد دعوى النصيرية وما أشبهها كلها كذب مكدس لكن الاستبداد لا ينفيه ولكنه عام في كل مكان .


  • المصدر : http://www.almaliky.org/subject.php?id=331
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2013 / 05 / 07
  • تاريخ الطباعة : 2020 / 07 / 3