• الموقع : حسن بن فرحان المالكي .
        • القسم الرئيسي : المقالات والكتابات .
              • القسم الفرعي : تغريدات .
                    • الموضوع : داعش ... الدولة الأموية القادمة! .

داعش ... الدولة الأموية القادمة!

تغريدات الشيخ
داعش رمز لدولة العراق والشام الإسلامية.. وهي الممثلة بقوة للفكر الأموي المتدين إلى الله بمعاصيه.

قاعدة اسامة بن لادن لا تمثل الفكر الأموي كما تمثله ( داعش) وداعش هي الفرع العراقي من القاعدة اسماً لكن فكرها مختلف، فهمها في المسلمين فقط.
داعش لها أصالة شيطانية لا تضاهيها فيها لا القاعدة ولا غيرها رأيت لقاءً مع أحد داعتها - نسيت اسمه - على قناة سوريا الغد،وتذكرت مسرف بن عقبة
داعش استطاعت القضاء على كل التيارات (الإسلامية) في العراق قبل - وهذه اعترفت بها قنوات السفاهة وكانت من قبل تحمل ذلك حكومات العراق -.

ثم جاءت داعش إلى سوريا وقضت على التيارات ( الثورية الإسلامية) لأنها كتيارات العراق هي تيارات منافقة كافرة مرتدة - حسب وصف داعش-
1.داعش لم يبق معها إلا بعض جبهة النصرة وبعض لواء التوحيد- وهي تطلب مبايعتها وإلا فالسيف- وهزمت الجيش الحر في أكثر من جبهة واقتربت من تركيا.
داعش هذه هي ( الدولة الضالة) التي توقعت قبل نحو سنة، أنها ستمتد من العراق للشام، وأن مشايخ الثورة سيظهرون في قنواتها ويطلبون تحرير الحرمين
ومادة داعش عندنا، في فكر ابن تيمية ومحمد بن عبد الوهاب وغلاة الحنابلة، بل هي أكثر صدقاً في تمثيل الغلو من حملة وحماة ذلك الفكر نفسه.

بل داعش - التي هي أكثر غلواً من القاعدة - تعتبر معتدلة جداً إذا قسناها بالتراث الذي نسربه بشفراته عبر القنوات! وبأموالنا وشيوخنا وإعلامنا
سأحاول أن أنقل صرخات الغلاة الصغار - اتباع صفا ووصال- من الغلاة الكبار ( داعش) فقد ذاقوا منهم الويلات في سوريا والعراق، ويستاهلون ذلك!

هذا اعتراف أحد الغلاة الصغار - عمر الزيد- في قناة صفا، بأن (داعش) مجرمة تكفريرية تقتل المسلمين الموحدين!http://www.dd-sunnah.net/forum/showthread.php?t=166216
ونقول لهذا المغالي الصغير وقناته .. براقش هي التي أتت بداعش.. فذوقوا قليلاً مما كنتم تذيوقه غيركم من الأبرياء.. كلكم قتلة مجرمون.
بل داعش هي أصدق في تمثيل الغلو منكم داعش تأخذ الغلو كله .. فاكتشفت أنكم ( كفاراً) وفق ذلك الغلو الذي تدافعون أنتم عنه.. فكلوا بضاعتكم.

مشكلة الغلو أن أصحابه يظهرونه مقطعاً مفرقاً فلا يكتشفه أحد أما داعش فأخذته كله .. وتصايح من ناره الغلاة المروجون له.. داعش صادقة مع نفسها
ألوية الشام والعراق ( المذهبية) عاقبها الله بمن هم من نفس جنسها الفكري والعقائدي الذي فيه الكفاية لإبادة كل المسلمين سنة وشيعة وتكفيريين!
لذلك كنا نقول مع بداية الثورة السورية سيتغلب الغلاة لأن ثورة قائدها الفكري مثل عرعور ودمشقية والأسير ستأكل بعضها وهذا ما يحصل اليوم.
نصحناهم لكن كان جوابهم جاهزاً أنت شبيح أنت رافضي أنت تأخذ الملايين من الخمس ومن إيران.. أنت أنت طيب ماشي. واليوم تقولون بقولنا! فمن أنتم؟

أنتم لا تعرفون سنن الله.. هذا ابن عمر الذي سكت عن بني أمية وجرائمهم،يقول بعد سمه منهم (ما آسى على شيء إلا أني لم أقاتل الفئة الباغية)!
هذا وهو ابن عمر لم يكفر مسلماً ولم يفت بقتله فكيف وأنتم تفتون وتحرضون وتبثون الأكاذيب من سنوات؟ ألا تحبون أن يزوركم بعض ما كنتم تبثون؟
سننصح ونقول ( الحرية والعدالة) لستم أصحابها قد نجدها عند اليهود والنصارى والبوذيين لكن قطعاً ليست عنكم.. فالله صادق والمكر السيء وصلكم!

نعم هذه قناة صفا تنشر لقاء مع الناطق باسم داعش http://www.youtube.com/watch?v=duotijbAv_s … ثم تكفرها بعد أن قضوا على الجيش الحر وأراهابييهم شمال سوريا.
داعش تمتد الآن من العراق لسوريا وإلى حد خفي في لبنان والأردن وأما داعش النائمة فهي في السعودية وهي الأكثر والأغنى وتنتظر الفرصة فقط!
كنت عندما أرى خطابات صفا ووصال لا أستغربها لعلمي بالتراث ولكني استغرب من غباء وزارات الإعلام! أن تدعم ( داعش النائمة) بكل هذه الصراحة!
تهئية الأرضية الثقافية بالغلو هو أول خطوة من خطوات الغلو ثم اتهام الجميع بأنه كافر ومرتد ثم قتله والتخلص منه منهج واضح كالشمس لولا الغباء
المتطرفون كداعش والغبراء وأخواتهم يرون الجيش الحر ( الذي نبش قبر حجر بن عدي) كافراً مرتداً عميلاً للنظام والشيعة، فكيف سيرون البقية؟

ولكن ما عليك إلا البلاغ فاللهم اشهد.. نصحتهم قبل سنتين فكذبوني واتهموني وأنا أجدد النصيحة بعد أن ظهر صدق كلامي وهم أحرار..
أحد الغلاة الصغار - وهو د. عمر الزيد- على قناة صفا اعترف أن داعش يكفرون علماء المملكة ... ثم القناة نفسها تروج لداعش! ماالخطوة التالية؟
تسبب الإعلام الرسمي في هدم كل ما يقال ضد الغلو خلال الثورة السورية واستطاع أعداد أرضية كبيرة لداعش بين العامة وسترون الخطوة الثانية.
لذلك نقول الاعتدال لا يأتي إلا بخير انصر الثورة السورية الحقوقية مرة وحذر من التطرف فيها ألف مرة أما أن تحشد الشياطين مع الملائكة فحماقة
هذا (داعشي سري) يريد التشتيت عن داعش لا يريدون الإعلان الآن! داعش عندها قدرة على التخفي الطويل

  • المصدر : http://www.almaliky.org/subject.php?id=372
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2013 / 10 / 23
  • تاريخ الطباعة : 2024 / 04 / 19