الصفحة الرئيسية

السيرة الذاتية

المرئيات

إظهار / إخفاء الأقسام الفرعية

  • مرئيـــــات عامة (55)
  • نهج البلاغة (4)
  • سيرة الرسول الأكرم (ص) (5)
  • ثورة الانسانية (14)

المقالات والكتابات

إظهار / إخفاء الأقسام الفرعية

  • تغريدات (1195)
  • مقالات وكتابات (162)
  • حوارات (90)
  • مقتطفات من كلام الشيخ (29)
  • ما غرد به عن تدبر القرآن (2)
  • عن التاريخ (1)
  • عن الوهابية (4)
  • ما كتبته الصحف عنه (4)
  • مقالات الاخرين (16)
  • ضد المالكي (1)
  • جديد الانتاج (3)

المؤلفات والبحوث

إظهار / إخفاء الأقسام الفرعية

  • البحوث (26)
  • المؤلفات (14)

المطالبة باطلاق سراحه

إظهار / إخفاء الأقسام الفرعية

  • حملة للمطالبة باطلاق سراح الباحث والمفكر أ. حسن بن فرحان المالكي (1)

البحث :


  

جديد الموقع :



 #النساء_أكثر_أهل_الجنه - الجزء الثالث-

 #النساء_أكثر_أهل_الجنه - الجزء الثاني-

 حسن الإجابة في عقيدة الإمساك عما شجر بين الصحابة (دراسة نقدية للقاعدة وفق النصوص الشرعية وتطبيقات السلف الصالح)

 #النساء_أكثر_أهل_الجنه -الجزء الأوّل -

  حلقة إياد جمال الدين مع الأخ رشيد - ألجزء الثاني-

 حلقة إياد جمال الدين مع الأخ رشيد - ألجزء الأوّل-

 المثقفون واغتيال الرسول! -الجزء الثالث- (قصة شاة خيبر المسمومة).

 المثقفون واغتيال الرسول -الجزء الثاني-

 المثقف العربي واغتيال الرسول! -ألجزء الأوّل -

 مقدمة الرد على الدرامي

خدمات :

  • الصفحة الرئيسية
  • أرشيف المواضيع
  • إجعل الموقع رئيسية المتصفح
  • أضف الموقع للمفضلة
  • إتصل بنا

مواضيع متنوعة :



 المشكلة في الفهم (فهم منهج الآخر) لا في المعلومة!

 هل تحدث القرآن عن خلافات أصحاب الأنبياء بعد موتهم؟!

 سلسلة "حوار القادة والأتباع في القرآن الكريم (الجزء التاسع){الأولياء المعبودون}

 خمس دقائق فقط لن تندموا

 إذكر الله في لحظات القوة ولن تندم

 أصحاب الجنة في القرآن - الجزء الرابع.

 مع الشيخ محماس الجلعود مرة أخرى!

 أنت سني وإلا شيعي ..... ذلك السؤال الغبي!

 الشيعة و النواصب في كتب الحديث

 البخاري ... ثقة أم ضعيف؟!

إحصاءات :

  • الأقسام الرئيسية : 5

  • الأقسام الفرعية : 19

  • عدد المواضيع : 1628

  • التصفحات : 8091663

  • التاريخ : 16/10/2018 - 04:08

  • القسم الرئيسي : المقالات والكتابات .

        • القسم الفرعي : تغريدات .

              • الموضوع : اللهم إني أبرأ إليك من تلك الدماء كلها .

اللهم إني أبرأ إليك من تلك الدماء كلها

من تغريدات الشيخ
22 مارس 2013
واضح أنني أرى المسلمين - لا الإسلام - غير مؤهلين لا لحكم ولا معرفة ولا نظرية مالية ولا اجتماعية.. هم أكبر من يشوه دين لإسلام

بلغ من عجزهم أن تعرض عليهم سؤالاً لثلاثة أيام متواصلة وهو: هذه اللفظة هل هي في القرآن أم لا؟! فلا يستطيعون أن يقولوا: (نعم) ولا (لا)!!!

فكيف لو حكموا وأقاموا خلافتهم المزعومة؟ هؤلاء مفلسون أخذوا الناس على حين غرة! طاوعهم الزمان قلبوه والكلام الذي كذبوه والزخرف الذي كتبوه!

عقولهم صغيرة جداً، في حجم فيروس الأيدز.. ولذلك يرددون : ليش ما تحفظ القرآن؟ ليش حركة الكسرة ما أظهرتها والضمة أهملتها.. صغار يا سيدي ..

لو تفتح عقل دمشقية ماذا ستجد فيه؟ حبة قمح تطمي فوق مرق! لو تفتح عقل الفارس ماذا ستجد؟ ألوان مختلطة.. بينها خيط أسود! صغار جداً..

مشروعي ليس خصومياً لذلك أتجنب معظم تفاهاتهم واتركهم يشتمون ويبدعون ويكفرون...حتى يشبعون رغباتهم المريضة مشروعنا أكبر من هؤلاء العاهات.

مشروعنا يلتقي مع الجميع من أجل تحديد المشتركات الكبرى تدبر القرآن الانتباه لما أهملناه / وما حرفناه / وما حاربناه، من ديننا. هذا هو المشروع

العرعور مجرم أصيل ونحن لا نخاطب أمثاله من السفهاء إنما نرد على القرضاوي وأمثاله عندما ينساق خلف الغرغاء أما العرعور فمجرم واضح

والآن نسأل: هل وجدتم جواباً على سؤالكم؟ من شعورك بأن الله أخلف وعده، بأنه ( مامن من دابة في الأرض إلا على الله رزقها)؟ أو أجيب أنا؟

المجرم الدموي السفيه عدنان عرعور يرسم خطة نحر العلامة البوطي على الهواء مباشرة! ثم نقول هؤلاء ليسوا غلاة ولا مجرمين؟ http://www.youtube.com/watch?v=I7m02GT-53U

مما يموت له القلب أن يخرج مثل هذا المهرج ( العرعور) وعلى على الهواء ليرسم خطة قتل إمام أهل السنة ببلاد الشام، ثم يصفق له غلاة أهل السنة!

الغلاة يتشدقون بالدفاع عن أهل السنة ضد ( الرافضة) ثم نجد نجدهم يخططون ( لنحر) علمائهم، ولذلك قلنا لكم، دفاعهم عن ( أهل السنة) مجرد (طعم)!

القرضاوي وعرعور أول المتهمين بقتل البوطي، ثم تنصلا كالعادة، مع أن فتاواهم سيفهم منها أي أحمق وعاقل، أنه فتح للضوء الأخضر في القتل.

طلبة العلم فقط هم من يعرف الفرق بين القراضوي والبوطي أما عرعور فطلبة العلم يعرفون أنه رجل سفيه متاجر بدين الله. يباع ويشترى في أقذر الأسواق.

لذلك نحن أطلنا في نقد القرضاوي أما العرعور فالعتب ليس عليه، العتب على من تاجر به. إذا تاجرتم فتجنبوا المتاجرة بـــ(المتهمين). شرفوا أنفسكم.

شرفوا أنفسكم وشرفوا عيون الناس أن ترى هؤلاء ( المتهمين) يقفون فوق رؤوس العامة الشرفاء يوجهونهم ويوظفونهم ويستخدمونهم. هذا إذلال بليغ للناس.
وقول لأصحاب الأموال: هناك الكثير ممن هو مستعد لبيع دينه من الوطن العربي كله، والسوق مزهرة. فأحسنوا الاختيار. اختاروا الكبش الأنظف فروة .

هذا العرعور لا يعرفه العامة ولا كثير من الشباب المساكين. نحن نعرفه، نعرفه متسلقاً منافقاً نهاز فرص كذاب متاجر. لكنه خداع ماهر وخاصة للعامة

الغلاة فاقوا القطط، فالقطط الكبيرة تأكل القطط الصغيرة. بينما القطط الصغيرة من الغلاة تأكل الكبيرة وتأكل الأسود أيضاً. هو زمن تعيس حقاً.

العرعور أيضاً جاهل بكل شيء إنما عنده حسن عرض فقط، هو مبدع في حسن العرض للجهل جاهل بتدبر الكتاب بعلم الحديث بالسياسة لا يصلح لدنيا ولا آخرة.

ورحمة بالشباب المغرور به فقط، فلا بأس أن نذل أنفسنا ونطلب مناظرته مناظرة علنية في قناة محايدة. والله لن يجرؤ على الخروج من زريبته.

هؤلاء الغلاة معهم القنوات والأموال ولو أن فرعون يخرج على العامة كل يوم لأقنعم بحجته. لو أن أبليس معه مثل صفاء ووصال لأقنع العامة بحجته.

أما عندما يحصحص الحق فسترون كيف يعودون لأحجامهم الطبيعية سترون خبثهم ومكرهم بكم. ستكتشفون كيف أنهم يخدعونكم. وستستغربون كيف صدقتموهم!!

لو أن فرعون معه أموال فلان وفلان وقناة صفا ووصال لأخرج جمهوراً عريضا ولو حاول موسى عليه السلام أن يرفع عنهم الخدعة لرددوا : أنت رافضي عميل!

هناك فرق بيني وبينهم وإن اتهمتهم واتهموني أتهمهم مع حفظ دمائهم فدماؤهم معصومة وكافة حقوقهم ومن يتهمونه ويدعون لنحره من الوريد للوريد!

المسألة الحقوقية فهي مدار حديثنا كله. وخاصة حفظ النفس لم أطلب منهم ألا يتهموا أحداً، فليكفروا ويضللوا المشكلة أنهم يرون القتل بعد الاتهام.

وهذا الفرق بين النبي صلوات الله عليه وآله وبينهم والغلاة النبي يتهم المنافقين بالحق ولا يقتلهم وهم يتهمون عباد الله بالباطل ويفجرونهم.

المسألة الحقوقية ضامرة عند المسلمين بسبب الغلاة من القرون الأولى حتى أصبح الإسلام لا يعني إلا القتل والوحشية بسببهم. فرغوا الدين من أهم أسسه
أرسل الله نبيه رحمة للعالمين فأبى هؤلاء الغلاة إلا أن يكون نقمة على المسلمين. (هم العدو فاحذرهم قاتلهم الله أنى يؤفكون). عدو متمكن جداً

لم يتمكن أعداء دين من دينهم / فشوهوه وأفرغوه من محتواه،/ وضربوا محكماته بمتشابهاته وأعلاه بأسفله/ كما تمكن هؤلاء الشياطين الغلاة.

وعندهم طريقتهم الخبيثة التي يضللون بها العامة وهو التصنيف المباشر السريع. فإذا نقدت إجرامهم فأنت مع بشار ونظامه ومع الظلم والاستبداد..الخ

حتى لو قلت أكثر من مرة أن نظامه مستبد.. كلا كلا... لا بد أن تبصم بالعشرة على جرائمهم وتشرعنهها وتكذب على الله وإلا فأنت نصيري علوي رافضي!

هذا التصنيف الكاذب السريع يتلقفه أتباعهم المساكين كحقائق ثابتة لا مجال للتشكيك فيها لأنهم بلا معايير.. لا هم ولا شيوخهم عندهم قانون بوش فقط.

الدكتور عدنان إبراهيم من اكبر مناصري الثورة السورية، فصنفوه مع النظام السوري. أنا توقفت صنفوني أكثر وأكثر.. هؤلاء مجمرمون في العلم والعمل.

الدكتور عدنان إبراهيم العلامة البوطي لا يعرفه إلا من عرف العلم وقاتلوه لا يعرفون إلا البغض وستشقى بهم الأمة. http://www.youtube.com/watch?v=TNvOI-RcJS8
ما أجمل قول الدكتور عدنان إبراهيم الطاغية باسم الدين أشد من الطاغية بلا دين لأنه يغتبط بالجريمة وينسبها إلى الله. وهؤلاء ملعونون قطعاً!

عدنان إبراهيم: قتلة العلامة البوطي هم شيوخ تحت الطلب! وكان يسكن في شقة متواضعة في الدور الرابع من عمارة لا قصور ولا أرصدة. ورفض كل الوظائف.

أنصح من أراد أن يعرف مقدار الجريمة التي ارتكبها الغلاة في حق الأمة وهذا الدين فليسمع محاضرة الدكتور عدنان إبراهيم عن سيرة الإمام البوطي.

أنا اخترت الدكتور عدنان إبراهيم لسببين: الأول: لأنه مناصر للثورة السورية بقوة. الثاني: أنه يعرف البوطي عن قرب سيرة ومعرفة وعائلة. ما لهم عذر

مقتل العلامة البوطي رغم أنه شر، إلا أن الله قد يجعل فيه خيراً في أمرين: الأول: صحوة بعض المخدوعين. الثاني: تلاقي العقلاء على مشتركات عليا.

فمقتل عمار بن ياسر يوم صفين جعله الله حجة واضحة على أهل الشام فلا تكرروا حجتهم البلهاء: ((إنما قتله من جاء به))! يخادعون الله وهو خادعهم.

هنا نكرر ما قلناه من أول يوم نطالب بالسلم الأهلي والحوار وإيقاف العنف والدعوة لإصلاح ذات البين والإقبال على انتخابات حرة مراقبة عالمياً.

سيقولون هذه سذاجة؟ لا بأس... سذاجة في السلم خير من نباهة في الجريمة.

سيقولون هذه في صالح النظام العلوي النصيري! نقول: تركناكم حتى قتلتم أئمة أهل السنة من أجل إسقاط نظام غير سني! ماهذه الطائفية المعكوسة؟

هؤلاء الغلاة يذكرونني بطرفة رجل زانٍ تقول: كان يزني بإمرأة فقالت له: أما تخشى كلام الناس فينا! قال : وما عليك أن يأثموا ونؤجر!

فهم ماضون في جريمتهم ولا يخطر في بالهم أنهم مجرمون أبداً. مهما حرضوا وقتلوا ... فهم يطلبون المزيد من الأجر! وعندهم ثبات ما شاء الله عليهم!

المشكلة الكبرى التي ليس لها حل أبداً أن أكاذيبهم كثيرة جدا فهم مثلا يقولون: كيف تدافع عن البوطي وقد أفتى بقتل النساء والأطفال والشعب السوري؟

انت تنكر قتله المشهود فيخرجونك إلى كذبة طويلة عريضة معقدة وكأنها حقيقة ثابتة فإذا تجاوزتها قالوا: الرجل يتهرب! تم إفحامه! خلاص ويستمرون

وهذا الكذب من أركان عقائدهم الكبرى لا يستطيعون جر الناس خلفهم إلا به فالكذب وخاصة المعقد منه الذي يعجز عن تفكيكه العقلاء هو زادهم الأكبر

ومن شيطنتهم أنهم يتهمون الآخر بالكذب وكذباً قبل ان يتهمهم فإذا اتهمهم صار الموضوع تعادل على الاقل! هذا الإحكام في التضليل إحكام شيطاني

هذا يفسر نجاحهم عند العامة لولا أن الشيطان يسعفهم بذكائه لانتهوا من زمان لكنه يأمرهم فينفذون وإلا كيف ينتبهون وهم حمقى لهذا الذكاء البارع؟

تذكروا أن الشياطين يوحون إلى أوليائهم فهم يسعفونهم بأفكار ذكية قد لا يتنبهون هم لذكائها كسرعة اتهامهم من يعرف كذبهم بالكذب! هذا إبداع شيطاني

إلى أسرة العلامة العارف محمد رمضان البوطي عظم الله أجركم وجبر مصابكم وغفر للشيخ وحفيده وتلامذته المقتولين ظلماً معه وألهمكم الصبر والسلوان

لا تصدقوا تشكيك الغلاة في براءتهم من دمه فقد تمرسوا في في التملص سلفهم تملص من هدم الكعبة وقتل الحسين وعمار ومن إذلال الصحابة واغتصاب نسائهم

تاريخ طويل من الإجرام والتكتم على المجرمين كنا نصدقهم حتى عرفناهم هم خلف تبرئة كل مجرم منهم وخلف اتهام كل برئ من غيرهم هذا منهج أصيل عندهم

يتهمون الآخرين بلا حساب وإذا قاموا بجريمة يتحولون إلى قضاة في محكمة لاهاي! ويتساءلون عن الإثباتات والأدلة وانتظار تحقيقهم هم ما شاء الله!

نعرف تاريخهم من قديم فالشيعة عندهم هم قتلة الحسين وعلي هو قاتل عمار وثوار المدينة هم السبب في الحرة والكعبة هي السبب لأنها كانت طويلة شوي!

هذا دأبهم في التنصل من جرائمهم وجرائم سلفهم الأموي حتى عندما جمع سلفهم من بني مروان الأشعار في هجاء النبي وثقوا صاحب تلك المهمة ورووا عنه

حتى عندنا ذبح بسر بن أرطأة طفلين لعبيد الله بن عباس أمام أمهما وباع النساء المسلمات قي الاسواق بعد الكشف عن عوراتهن أحبوه ورووا عنه

هو منهج شيطاني استطاع الشيطان أن ينقله من القرن الأول إلى اليوم واتباعهم يتكتمون كثيرا على هذه المآسي حتى يبقى المخدوعون خلفهم كما هو الان

نعم بنو أمية كلفوا خالد بن سلمة المخزومي بجمع كل الأشعار التي هجي بها النبي صلوات الله عليه كانوا يتدارسونها مع الخمر هل أوثقها؟

الشيطان جعل أعداء محمد هم حماة دين محمد! يكتمون بغضه سراً ويلعنون أهله جهراً ويأتي هؤلاء يحثون على الورع مع المجرمين فقط و( تلك أمة قد خلت)

ما سلم من شرهم مؤمن ولا عاقل ولا توقفوا عن تبرئة ظالم ولا قاتل هم أعداء محمد وأهل بيته وصحابته هم زبدة ابليس الصفراء المُمَلّحة!

كل مقتول ظلماً من أنصار الثورة أو أنصار السلطة أو المحايدين نترحم عليهم وندعو لهم وكل ظالم أوقاتل من هؤلاء أو هؤلاء نبرأ من ظلمه

وهذا صحابي! كان يهجو فتاب لكن لأنه هاشمي وليس أموياً تدينونه حتى بعد إسلامه وهؤلاء جمعوا الهجاء بعد دعواهم الإسلام!

التهمة ثابتة عليهم فهي تهمة حق وليست تهمة باطل فالتهمة نوعان قد تكون صحيحة وقد تكون باطلة
وهذا الفرق بين النبي صلوات الله عليه وآله وبينهم والغلاة النبي يتهم المنافقين بالحق ولا يقتلهم وهم يتهمون عباد الله بالباطل ويفجرونهم.

معك حق بنو العباس الهاشميون ظلمة كبني أمية والعباسيون والأمويون هم الذين حرفوا مسار الدين والغلاة على منهجهم في الفتك

وإن قالوا لم يبايعوا أو أنهم بايعوا مضطرين أو أنهم ليسوا معصومين والنصوص في ذم الظالمين أولى الاحتمالات كثيرة
الصحابة كلهم عدول غصباً عني ابشر لكن هل تستطيع أن تقول أنهم كلهم عدول غصباً عن الله ورسوله؟! ستقول لا إذن ما بقي إلا البحث

حديث الفرقة الناجية ضعيف والسلام الجنة وأصحابها معروفون من كتاب الله والنار واصحابها معروفون من كتاب الله لا نحتاج لحديث ضعيف

يعني واحد مقيم في وطنه لم يحرض عليه عميل وآخر مُستأجر لتفجير المساجد في وطنه شريف؟! معاييركم روعة في الجمال !!

تحاول أن تبرئ بني أمبة من اغتصاب نساء وبنات الصحابة وقد ذكرها ابن كثير السلفي كنت انتظر منك الدفاع عنهم بدلا من اتهامهم

المغتصبة لا تتهم بالزنا لأنها مكرهة والصحابة لا يجوز لك اتهامهم بالدياثة لأن الاغتصاب تم رغماً عنهم كما ذكر السلف الصالح!

صحيح أن هذا متعب لأحباب بني أمية وهذا يكشف أن دفاعكم عن الصحابة كذبة وإلا لما اتهمتم الضحايا بالدياثة وواصلتم حب الظالمين

إن اتهامك الصحابة المضطهدين المقتولين بجوار قبر رسول الله بالدياثة لأمر تشيب له الرؤوس وهذا يدل على ظلمكم للصحابة مرتين

الأولى: تكتمكم على جرائم بني أمية في حقهم الثانية: انتقامكم منهم وهم في قبورهم عندما اتهمتموهم بالدياثة ظلم فوق التصور

لأن هناك فرقاً كبيراً بين الصحيحين وقناة الجزيرة
الغيرة هل هي عند من ينكر على بني أمية اغتصابهم لنساء الصحابة وبناتهم أم الذي يتكتم على هذا ويسره في نفسه ؟!
أغلى غلاة ( الروافض والخوارج) لم يفعلوا بالصحابة من المهاجرين والأنصار ما فعله بنو أمية ( سلف الغلاة الحقيقي) فأين العدل؟!

  طباعة  ||  أخبر صديقك  ||  إضافة تعليق  ||  التاريخ : 2013/03/25  ||  الزوار : 2897



أحدث التعليقات إضافة (عدد : 7)


• (1) - كتب : محب الصادقين(زائر) ، بعنوان : الوهابيه سايسبيكوا في 2013/03/30 .

قسموا التوحيد والجهاد والمسلمين وشتتوا الامه الاسلاميه اللهم بجاه نبيك المصطفى ابا القاسم شتت شملهم

• (2) - كتب : زائره(زائر) ، بعنوان : إغتصاب النساء في سبيل الله في 2013/03/30 .

إعترفت سميره جاسم 51 سنه، بتورطها في التنسيق لإغتصاب فتيات عرقيات، يتم التلاعب بهن نفسيا فيما بعد ليعتقدن بأن الطريقه الوحيده لغسل عارهن هو أن يصبحن شهيدات إنتحاريات. قد لاتكفي اي كلمات لتعبر عن خساسة ووضاعة الجماعات الأسلاميه خلف ذلك والتي تدّعى المقاومه. لايكفي أن تلام الفتاة المُغتصبه رغم إنها الضحيه بل يذهب الدين الى أبعد من ذلك بقتلها تحت ذريعة الإستشهاد في سبيل الله. عبّرت هذه المجرمه المعروفه بأسم "أم المُؤمنين" عن هذه الأخلاقيات المشوهه في شريط فيديو إعترفت به بمكائدها وكيف غررت بفتيات ونساء عراقيات ليكن إنتحاريات، فبعد أن رتبت إغتصابهن تقوم بإعدادهن ذهنياً لغسل عارهن، ومن ثم تقوم بتمريرهن الى جماعة إسلاميه إرهابيه هي أنصار السنه، ليتم تلبيسهن الحزام الناسف وإرسالهن الى هدفهن حيث يتم تفجيرهن من بعد بواسطة جهاز تحكم عن بعد"ريموت كونترول". صرح اللواء قاسم عطا من الشرطه العراقيه بأن سميره جاسم المعروفه بأم المؤمنين قد إعترفت للمحققين بترتيبها إغتصاب 80 إمرأة وفتاة عراقيه ليتم إقناعهن بالإنتحار ليتطهّر إسمها وإسم عائلتها، وقد تم تنفيذ إنتحار 28 منهن من خلال معقل هذه الجماعه الإسلاميه. السبب ليس فقط لأن المرأه المُسلمه محجبه ومنقبه فيسهل تخبئة المُتفجرات تحت جلابيبها..بل لأنه يسهل تعميق الشعور بالذنب والعار فيها. كثير من هؤلاء يمرن بسهولة أكثر من الرجل على نقاط التفتيش بسبب حجابهن ولا يفتشن، لذا فلا مانع أن يضاف اليهن الشعور بالذنب من السفور، الشعور بالذنب من العار وتحطيمها نفسياً بالكامل ثم التضحية بها. هؤلاء النسوة المساكين الذين تم قتلهن هن بالدرجة الأولى ضحايا مجتمع الاسلام الذي لايقدر قيمة المرأه. الذي لا يمكن تصوره كيف برر هؤلاء الرجال المُقاومون المُسلمون إغتصاب النساء لأنفسهم ودينهم. كيف قدم لهم شيوخ الإسلام الذرائع لهذا النوع من "الجهاد"؟ أقال الواحد منهم لنفسه : هذا مجرد إغتصاب في سبيل الله؟ أنه شيء أخلاقي بديع من أجل رفع راية الإسلام؟ هل ظهر أي من مشايخ الإسلام في العراق مُستنكراً فعل هذه الجماعه أو مُكفراً لهم؟ هل شعر أي من مشايخ المُسلمين في بلاد الاسلام بذنب ولو قليل. أما من يعيب منهم هذا الفعل المشين؟ أنهم كالعاده سيقولون تلك قلة لاتمثل الأسلام الحقيقي. هل يكفي ذلك ليمسح عارهم

• (3) - كتب : انسان(زائر) ، بعنوان : ماهو تعليقك؟ في 2013/03/29 .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.... إلى الأستاذ حسن بن فرحان وفقه الله.. أرجوا من الأستاذ حسن أتفضل بقرأة هذين المقالين... ومن ثم إعطائنا رأيه الكريم فيهما. - المقال الأول لرضوان السيد.. http://www.hattpost.com/?p=28229 - المقال الثاني لمحمد العوضي.. http://www.alraimedia.com/Article.aspx?id=423417&date=30032013

• (4) - كتب : زائره من فيينا(زائر) ، بعنوان : سؤال منطقي في 2013/03/25 .

آن كان هذا جهادا، والموت فيه شهاده لماذا لا يذهبون بنفسهم لينالوا هذا الشرف العظيم ،بدل أن يجلسوا في قصورهم ويبعثوا أولادنا للموت.؟ هل هم افضل من رسول الله محمد؟ او اكبر عمرا ومقاما من الصحابي الجليل عمار ابن ياسر الذي خرج للجهاد، عن عمر يناهز التسعين. أو ،حتي بالقليل يبعثوا أولادهم !!!! حسبي الله و نعم الوكيل اللهم أرنا انتقامك من ألظالمين في الدنيا والأخرة.

• (5) - كتب : محب الصادقين(زائر) ، بعنوان : جد الجد في 2013/03/25 .

بعدما رأيتهم يتراقصون في اوكارهم الخبيثه فرحا بمصائب وكوارث الامه الاسلاميه لاامل خاصة النجسان عرعور والقذراوي لاأمل ولاشفاء في هؤلاء حتى وان عادوا وما من عوده وهم في ارذل العمر لكن مافعلوه لايطاق ولا يحتمل ولا يغتفر نحن بشرا ولسنا معصومين في قلبي عليهم ضغينه تقتلني مع كل شهقة وزفره مابالنا في عباد الله واهله وناسه رحمك الله ورحمنا

• (6) - كتب : عبد الله يوسف(زائر) ، بعنوان : بلعام في 2013/03/25 .

للذين لا يعرفون قصة (بلعام بن باعوراء( هو واحد من كبار حلة العلم من بني إسرائيل زمن رسالة موسى عليه السلام... افتقده نبي الله ثلاثة أيام وأعياه البحث عنه،--- فسأل الله سبحانه عنه فإذا رجل يأتي من بعيد ، بيده حبل ويجرّ خنزيرا، فأوحى الله سبحانه إلى نبيه أن : (هذا هو بلعام بن باعوراء، فسأل الله سبحانه أن يعيده إلى صورته الإنسانية ليسأله ما الذي أوجب عليه المسخ ، فأوحى الله أن كلمته سبقت ألا يعود إنسان إلى الحياة بعد أن يموت ، إلا أنه أعلم نبيّه أن بلعام استحق المسخ للأنه كان يشتري بآيات الله ثمنا قليلا...) وهكذا شأن كل عالم يحذو حذو بني إسرائيل ، فلا يزيده العلم إلا جشعا وطمعا وحبّا لجمع حطام الدنيا فيوقع الخلاف__-- "فما اختلفوا إلا من بعد أن جاءهم العلم بغيا بينهم..." هذا شأن (القرضاوي) الذي احتمل دماء ثلث السوريين بفتواه ولم يرعوي ، ولم يحمله ورع على تذكر قصة سيدنا موسى، عليه السلام عندما أخطأ قبل الرسالة فقتل نفسا (واحدة دون تبصّر أو تحقّق فرجع إلى نفسه قائلا: "...هذا من عمل ال_شيطان إنه لغويٌّ مضِلٌّ مبين. وقال ربِّ إني _ظلمت نفسي فاغفر لي... " ثم ، لمّّا همَّ بقتل المصري الثاني تورَّعَ حين ذكّره الأخير قائلا: "...أتريد أن تقتلني كما قتلت نفسا بالأمس إن تريد إلا أن تكون جبّارا في الأرض وما تريد أن تكون من المصلحين." أما العالم القرضاوي فيفتي بجواز قتل ثلث الشعب السوري ولو أدى ذلك إلى إضعاف الوطن السوري وتمزيقه وتحويله إلى لقمة سائغة للمتربصين به. ومن ثم أعطى المبرر لقتل العللامة الأعظم الزاهد المتواضع المجاهد الذي أعطى صورة ناصعة على الذين "لايخشون في الله لومة لائم..."وهو الذي جمع بين مداد العلماء (الذي هو أثمن عند الله من دماء الشهداء( إلى جهاد طويل مرير وسط أخطاء ملمّة محدقة به وظل يسمع كلمة الله الحق لأبنائه من السوريين الذين استحلّوا كل المحارم ليرّهم عن المستنقع الرهيب الذي حفرته لهم أيدٍ لم يشهد التاريخ مثيلا لخبثها وشرّها المطلق. ومن مهندسي الشر حكّام قطر الذين يستظل القرضاوي بظلّهم وينعم بخيرات فضلاتهم ليجنيها يوم القيامة زقوما وحميما سيقطّع أمعاءه إن لم يرعوي ويدرك نفسه ويخرج على نفس المنابر ليقول لهم: لأتباعه (إنّي أبرأ إلى الله من كل ما أفتيت به فقد تبيّن لي أن قوما استغلواحماستي للدولة الإسلامية فخدعوني لأفتي بما أفتيت به. استغفر الله ، ولا تستكبر على كليم الله موسى إذ رجع عن خطئه واعترف بظلمه لنفسه واتباعه للشيطان العدو المضل المبين.لعل الله يغفر لك!!...

• (7) - كتب : عبدالهادي(زائر) ، بعنوان : لعنة الله عليك ياعرعور في 2013/03/25 .

لعائن الى يوم الدين ايهاالحقير العين لماذا ياقذر والله لن تفلحوا والدماء الطاهرة الزكيه في اعناقكم



جميع الحقوق محفوظة @ حسن بن فرحان المالكي