• الموقع : حسن بن فرحان المالكي .
        • القسم الرئيسي : المقالات والكتابات .
              • القسم الفرعي : تغريدات .
                    • الموضوع : القنوات الإباحية والقنوات الاستباحية/ أيهما الأخطر؟ .

القنوات الإباحية والقنوات الاستباحية/ أيهما الأخطر؟

عندما يكون المعيار العام في التصنيف والاهتمام هو معيار الغلاة فهذا اختراق نوعي!

الغلاة يخترقون عقولنا اختراقاً نوعياً عندما يكون معيارنا هو معيارهم لابد أن نأطرهم ونأطر أنفسنا طوعاً أو كرهاً على أن يكون المعيار شرعياً.

الغلاة معيارهم أن قناة تظهر فيها أغاني ومسلسلات وطاش ماطاش هي أخطر من قناة تأمر بالقتل وتبارك الأغتيال وتفكك الوطن وأهله وتهدد بأكل الناس!


المعيار عند الله مختلف المعيار عند الله نأخذه من كتابه فأين في كتاب الله أن طاش ما طاش أعظم جرماً من قتل المرضى والنساء والمدنيين؟ اين؟

لا تجاملوا الغلاة أجبروهم على المعيار الشرعي  حسناً اذهبوا معهم للآخر صدقوهم أن عندنا (قنوات إباحية) فهل هي أخطر أم الاستباحية؟ أريد شرعاً.

نريد أن نعرف هل الزنا العلني أمام الناس في الطرقات أعظم إثماً أم قتل المرضى والنساء الطبيبات في المستشفيات؟ أريد شرعاً لا أريد المذهب.

تعالوا لكتاب الله الذي لا يهتمون به كاهتمامهم بشيوخهم وعقائدهم ولكننا لن نطيعهم نعود له غصباً عنا وعنهم وننظر  فماذا يقول؟

يقول: (وَمَنْ يَقْتُلْ مؤمِنًا مُتَعَمِّدًا فَجَزَاؤُهُ جهَنَّمُ خالدًا فيها وغضبَ اللَّهُ عليه وَلَعَنَهُ وَأَعَدَّ لَهُ عَذَابًا عَظِيمًا)

هذا جزاء من يقتل مؤمناً واحداً فقط -وليس مجموعة نساء ومرضى وأطباء- فما جزاؤه؟ 1- جزاؤه جهنم 2- غضب الله عليه 3- لعنه 4- أعد له عذاباً عظيماً

لابد من استشعار الإثم كما يريد الله نفسه وليس كما يريد الغلاة فالغلاة يشرعنون القتل ويرون اغتيال المسلم إحياء سنة -كما قال المذيع الخبل-

الآن نقلت للغلاة ولمن لا يعرف من الحكوميين (حكم الله في قاتل نفس واحدة) فكيف بقتل المرضى والأطباء والأطفال؟  أين عقوبة الزنا الصريح من هذا؟

دعونا نمهلهم ليأتوا لنا بآية تجعل عقوبة القنوات الإباحية ( التي هي غير موجودة أصلاً) في مرتبة قاتل نفس واحدة؟ فكم قتلوا ؟

هؤلاء الغلاة ليس معيارهم (أو مقياسهم/ ميزانهم) هو كلام الله  كلا كلا ميزانهم أقوال رجال مثلهم مثلنا  يخطئون ويصيبون ويتعصبون ويكذبون.. الخ

نحن نرفض أن يأتونا بقال فلان وقال فلان... تعال بقول الله كما جئتك بقول الله ونضع الآيتين في قائمتين ونقارن بينهما وننظر.

ههه (اجتماع للنازية)!  صحيح، ثم المتطرفات أشد غلواً من المتطرفين يمسخونهن مسخاً والمرأة عاطفية فإذا تطرفت كانت طائفة وحدها!

تابع المتحدث باسم وزارة الإعلام نحدثه عن قنوات الإرهاب والقتل والتحريض فيحدثنا عن القنوات الإباحية وأنه لايستطيع قفلها! يا سلام!


  • المصدر : http://www.almaliky.org/subject.php?id=513
  • تاريخ إضافة الموضوع : 2014 / 02 / 24
  • تاريخ الطباعة : 2021 / 10 / 19