الصفحة الرئيسية

السيرة الذاتية

المرئيات

إظهار / إخفاء الأقسام الفرعية

  • مرئيـــــات عامة (55)
  • نهج البلاغة (4)
  • سيرة الرسول الأكرم (ص) (5)
  • ثورة الانسانية (14)

المقالات والكتابات

إظهار / إخفاء الأقسام الفرعية

  • تغريدات (1188)
  • مقالات وكتابات (162)
  • حوارات (90)
  • مقتطفات من كلام الشيخ (29)
  • ما غرد به عن تدبر القرآن (2)
  • عن التاريخ (1)
  • عن الوهابية (4)
  • ما كتبته الصحف عنه (4)
  • مقالات الاخرين (16)
  • ضد المالكي (1)
  • جديد الانتاج (3)

المؤلفات والبحوث

إظهار / إخفاء الأقسام الفرعية

  • البحوث (26)
  • المؤلفات (13)

المطالبة باطلاق سراحه

إظهار / إخفاء الأقسام الفرعية

  • حملة للمطالبة باطلاق سراح الباحث والمفكر أ. حسن بن فرحان المالكي (1)

البحث :


  

جديد الموقع :



 مقدمة الرد على الدرامي

 مراسيم معاوية الاربعه واثرها في الحديث والعقائد

 الطبقة الأولى من الصحابة

 كفر أبي سفيان ونفاقه من فتح مكة إلى عهد عثمان

 قراءة في كتب العقائد المذهب الحنبلي نموذجًا

 قراءة في كتاب التوحيد للشيخ محمد بن عبد الوهاب

 قراءة في شرح السنة للبربهاري تحقيق الردادي

 صحابة بدريون ولكنهم منافقون -هكذا يقول السلفيون

 ﺳﻠﺴﻠﺔ ﻣﺜﺎﻟﺐ ﻣﻌﺎﻭﻳﺔ 2 ﺍﻷﺣﺎﺩﻳﺚ ﺍﳌﺮﻓﻮﻋﺔ ﺣﺪﻳﺚ ﺍﻟﺪﺑﻴﻠﺔ

 رواة الحديث الذين لا يروون إلا عن ثقة

خدمات :

  • الصفحة الرئيسية
  • أرشيف المواضيع
  • إجعل الموقع رئيسية المتصفح
  • أضف الموقع للمفضلة
  • إتصل بنا

مواضيع متنوعة :



 القرآني

 عقل الفقيه الرحماني وعقل الفقيه الشيطاني!

 الاستيلاء على الإسلام!

 ترى الغوغاء وبلادتهم وأحقادهم وتضامنهم فيما لا يعلمون ؛ هنا سر القصة!

 اعداء المؤمنين بعد الشيطان!

 غزة وتوظيف المشتركات

 مازالت الحملة على الصحابي الكبير أبي ذر الغفاري مستمرة إلى اليوم!

 الاتفاق على المشتركات والحوار في تفاصيل المفردات!

 المتوكل ناصر السنة - الجزء الثاني!؟

 المؤلفة قلوبهم في لندن يستعدون عليك وأنت في الدول العربية

إحصاءات :

  • الأقسام الرئيسية : 5

  • الأقسام الفرعية : 19

  • عدد المواضيع : 1619

  • التصفحات : 7065450

  • التاريخ : 21/01/2018 - 04:49

  • القسم الرئيسي : المقالات والكتابات .

        • القسم الفرعي : تغريدات .

              • الموضوع : فتاوى ابن تيمية – الجزء الخامس .

فتاوى ابن تيمية – الجزء الخامس

كذب ابن تيمية على رسول الله!

الكذبه الاولى

تغريدات لفضيلة الشيخ " حسن بن فرحان المالكي" 

التغريدات من شهر (مايو 2012)

 

جمعها "محمد كيال العكاوي"


نواصل مع ابن تيمية بين السلفية وبين الهداية والنور معرفة حقيقة ابن تيمية ودجله وتطرفه وكذبه، فالسلفي الذي بكتشف هذا يكون في اول الطريق، وأما الذي لم يكتشف هذا من أتباعه فلن يستطيع أن يرى الإسلام إسلاما ولا الشرك شركا ولا النفاق نفاقا ولا الإيمان ايمانا.. الخ.

والان اطلبوا مني نماذج من كذب ابن تيمية على رسول الله! وراقبوا استعداد اتباعه للتسليم بالحق! ثم راقبوهم بعد أن أنقل الدليل موثقا!.. كذب ابن تيمية على النبي (ص) كنت أتمنى أن أجد تحديا من كتاب السلفية الكبار كالفارس والغيث والعودة والعمري؛ كنت أنتظر تحديا أنني لن أجد!.. كنت أناظر أحدهم ليقول: معاذ الله أن ينقل ابن تيمية عن رسول الله إلا الصحيح! ولن تجد له حديثا ينفرد به!

الباحثون التيمينون الجادون يعرفون تماما أن ابن تيمية يكذب! لذلك هم لا يتحدون، هم يبرقون ويرعدون بلا مطر!

ابن تيمية لا يكذب على العلماء والمذاهب فقط بل على النبي نفسه، هم يعلمون أنه مجنون العقيدة ولا يتورع عن هذا!.. ليس ككذب بعضنا على بعض، وليس تصحيح ضعيف أو تضعيف صحيح فهذا يحدث له ولغيره كلا إنه يضع الحديث وضعا!!

 ابن تيمية لا يعرفه آلا القليل جدا من الناس، أعني لا يعرفه على حقيقته إلا نوادر من الباحثين، وأغلب الناس ناعقون جهلا.

الكذبة الأولى لابن تيمية على رسول الله:  قال ابن تيمية في الفتاوى الكبرى ( 3/ 487) ( وقد ثبت بالنقل المتواتر! الصحيح! عن النبي! أنه قال!: ( خير هذه الأمة بعد نبيها أبو بكر ثم عمر)، روي ذلك عنه من ثمانين وجها)!! انتهت الكذبة الصحيحة المتواترة!..  فلم يرو هذا عن النبي بأي سند!.. فهذا حديث موضوع مكذوب على رسول الله، وأول من وضعه وآخرهم هو ابن تيمية فقط! لم يقل أحد من قبله ولا من بعده أنه حديث! وهو من اخترع نسبته، فأين النقل والصحة والتواتر والثمانين وجها؟! كل هذه أكاذيب كبار وعلى رسول الله في سطر واحد! وغاية ما في الأثر أن يكون منسوبا لعلي

والان جواب الغلاه  أن السنة بين عيني ابن تيمية، ياخذ ما يشاء ويدع ما يشاء، وأنه دقيق جدا في نسبة الاحادية وتصحيها وطرقها.. الخ، سيخرجونكم الان إلى جدليات التفضيل وينسون الموضوع الأصلي وهو أن هذا الحديث ! الصحيح! المتواتر! المنقول من ثمانين وجها! لا وجود له!

وهم لن يقروا بكذب ابن تيمية فيه - رغم أنه من الكذب على رسول الله بدرجة لا تساوي الخطأ في نقل مصدر حديث أو إهمال لفظ! كلا الموضوع أعظم!


حاولوا عشر سنوات أن تقنعوا ( عبدة ابن تيمية) بأنه كذب على رسول الله عامدا أو مخطئا! لن يعترفوا أنه أخطأ لن يعترفوا! سيجادلون ويكذبون!

  طباعة  ||  أخبر صديقك  ||  إضافة تعليق  ||  التاريخ : 2014/04/29  ||  الزوار : 8260



أحدث التعليقات إضافة (عدد : 10)

لقراءة كافة التعليقات (عدد: 11) --> إضغط هنا


• (1) - كتب : أبو أويس الفلسطيني(زائر) ، بعنوان : ما هذا إذن في 2016/03/11 .

عدد النتائج (15000). زمن البحث بالثانية (0.021). إعادة ترتيب النتائج حسب:: الراوي. إعادة ترتيب النتائج حسب:: تاريخ وفاة المحدث. 1 - قال عليٌّ رضيَ اللهُ عنهُ : يا أبا جحيفةُ ألا أُخبرك بأفضلِ هذه الأُمَّةِ بعد نبيها قال : قلتُ بلى قال : ولم أكن أرى أنَّ أحدًا أفضلَ منهُ قال : أفضلُ هذهِ الأُمَّةِ بعد نبيها أبو بكرٍ وبعدُ أبي بكرٍ عمرُ رضيَ اللهُ عنهُ وبعدهما أخرُ ثالثٌ ولم يُسَمِّهِ الراوي: وهب بن عبدالله السوائي أبو جحيفة المحدث: أحمد شاكر - المصدر: مسند أحمد - الصفحة أو الرقم: 2/148 خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح 2 - خطبنا عليُّ رضي اللهُ عنه فقال : مَن خيرِ هذهِ الأمةِ بعد نبيِّها فقلت : أنت يا أميرَ المؤمنينَ قال : لا خيرُ هذه الأمة بعد نبيِّها أبو بكرٍ ثمَّ عمرَ رضي اللهُ عنه وما نبعد أنَّ السكينةَ تنطقُ على لسانِ عمرَ رضي اللهُ عنه الراوي: وهب بن عبدالله السوائي أبو جحيفة المحدث: أحمد شاكر - المصدر: مسند أحمد - الصفحة أو الرقم: 2/147 خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح 3 - خطَبَنَا عليٌّ رضي الله عنه فقال : ألا أُخْبِرُكم بخيرِ هذه الأمةِ بعدَ نبيِّها أبو بكرٍ الصدِّيقُ رضي الله عنه ثم قالَ : ألا أخبرُكم بخيرِ هذه الأمةِ بعدَ نبيِّها وبعدَ أبي بكرٍ رضي اللهُ عنه فقال : عُمرُ الراوي: وهب بن عبدالله السوائي أبو جحيفة المحدث: أحمد شاكر - المصدر: مسند أحمد - الصفحة أو الرقم: 2/161 خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح 4 - قالَ عليٌّ رضيَ اللَّهُ عنْهُ ألا أخبرُكم بخيرِ هذِهِ الأمَّةِ بعدَ نبيِّها ؟ قالوا : بلى قالَ : أبو بَكرٍ . ألا أخبرُكم بخيرِ هذِهِ الأمَّةِ بعدَ نبيِّها وبعدَ أبي بَكرٍ ؟ قالوا : بلَى قالَ : عمرُ بنُ الخطَّابِ . ثمَّ قالَ : لَو شئتُ أن أخبرَكم بالثَّالثِ أخبرتُكم بِه الراوي: وهب بن عبدالله السوائي أبو جحيفة المحدث: الألباني - المصدر: تخريج كتاب السنة - الصفحة أو الرقم: 1203 خلاصة حكم المحدث: إسناده حسن 5 - سمِعْتُ أبا جُحَيفةَ يقولُ : أُخبِرُكَ بأفضلِ الأُمَّةِ بعدَ نَبيِّها قُلْتُ نَعَمْ بأبي وأُمِّي قال أبو بكرٍ ثمَّ قال يا أبا مُحمَّدٍ أُخبِرُكَ بأفضَلِ الأُمَّةِ بعدَ أبي بكرٍ قُلْتُ نَعَمْ بأبي وأُمِّي أنتَ قال عُمَرُ بنُ الخطَّابِ قال يا أبا جُحَيفةَ أُخبِرُكَ بأفضَلِها بعدَ عُمَرَ قُلْتُ نَعَمْ بأبي وأُمِّي قال رجُلٌ آخَرُ، لَمْ يُسَمِّه الراوي: أبو جحيفة المحدث: الطبراني - المصدر: المعجم الأوسط - الصفحة أو الرقم: 2/272 خلاصة حكم المحدث: لم يرو هذا الحديث عن إسماعيل بن سالم إلا هشيم تفرد به الحسن بن علي 6 - [عن] حَبيبِ بنِ أبي ثابتٍ يقولُ أتَيْتُ عبدَ خَيرٍ الهَمْدانيَّ وكان أميرَ شُرْطةِ علِيِّ بنِ أبي طالبٍ فلمَّا دخَلْتُ عليه قال سمِعْتُ عليًّا وصعِد المِنبَرَ فحمِد اللهَ وأثنى عليه وقال يا أيُّها النَّاسُ ألَا أُنبِّئُكم بخيرِ هذه الأُمَّةِ بعدَ نَبيِّها أبو بكرٍ، وخيرُهم بعدَ أبي بكرٍ عُمَرُ، والثَّالثُ لو شِئْتُ أنْ أُسمِّيَه لَسمَّيْتُه الراوي: علي بن أبي طالب المحدث: الطبراني - المصدر: المعجم الأوسط - الصفحة أو الرقم: 5/318 خلاصة حكم المحدث: لم يرو هذا الحديث عن الجهم بن واقد إلا بشر بن الوليد وأحمد بن يونس 7 - عن علي : خير هذه الأمة بعد نبيها أبو بكر وخيرهم بعد أبي بكر عمر الراوي: عبدالرحمن بن أبي ليلى المحدث: أبو نعيم - المصدر: حلية الأولياء - الصفحة أو الرقم: 7/234 خلاصة حكم المحدث: تفرد به داود بن الزبرقان من حديث عبد الله بن أبي ليلى 8 - قامَ عليٌّ على المنبرِ فقال ألا أُخبِرُكُم بخيرِ هذِه الأمَّةِ بعدَ نبيِّها قالوا بلى قال أبو بَكرٍ ثمَّ سَكتَ سَكتةً ثمَّ قال ألا أخبِرُكُم بخيرِ هذِه الأمَّةِ بعدَ أبي بَكرٍ ؟ عمرُ الراوي: عبد خير الهمداني المحدث: أبو نعيم - المصدر: حلية الأولياء - الصفحة أو الرقم: 7/234 خلاصة حكم المحدث: تفرد به محمد بن القاسم من حديث الحكم عن عبد خير 9 - عن عليٍّ قال خيرُ هذِه الأمَّةِ بعدَ نبيِّها أبو بَكرٍ ثمَّ خيرُها بعدَ أبي بَكرٍ عمرُ ولو شئتُ أن أسمِّيَ الثَّالثَ لسمَّيتُ الراوي: عبدالله بن سلمة المحدث: أبو نعيم - المصدر: حلية الأولياء - الصفحة أو الرقم: 7/235 خلاصة حكم المحدث: غريب تفرد به شبابة عن شعبة 10 - سمعتُ عليًّا يقولُ خيرُ هذِه الأمَّةِ بعدَ نبيِّها أبو بَكرٍ وخيرُهم بعدَ أبي بَكرٍ عمَرُ ولو شئتُ أن أسمِّيَ الثَّالثَ لسمَّيتُ الراوي: وهب بن عبدالله السوائي أبو جحيفة المحدث: أبو نعيم - المصدر: حلية الأولياء - الصفحة أو الرقم: 7/233 خلاصة حكم المحدث: صحيح مشهور من حديث شعبة واختلف فيه على شعبة 11 - عن حكيمِ بنِ جبيرٍ قال قلتُ لعليِّ بنِ حسينٍ جُعِلتُ فداك كان أبو جحيفةَ يزعُمُ أنَّه سمِع عليًّا يقولُ ألا أخبرُكم بأفضلَ هذه الأمَّةِ بعد نبيِّها أبو بكرٍ وعمرُ ثمَّ سكت فقال لي عليُّ بنُ حسينٍ فهذا سعيدُ بنُ المسيِّبِ خبَّرني أنَّه سمِع سعدًا قال قال رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليه وسلَّم لعليٍّ ألا ترمي أن تكون منِّي بمنزلةِ هارونَ من موسَى إلَّا أنَّه لا نبيَّ بعدي هل كان في بني إسرائيلَ بعد موسَى أفضلُ من هارونَ صلَّى اللهُ عليهما وسلَّم قلتُ لا فضرب على كتفي ثمَّ قال لي عليُّ بنُ حسينٍ فأين ذهب بك الراوي: سعد بن أبي وقاص المحدث: ابن عساكر - المصدر: تاريخ دمشق - الصفحة أو الرقم: 30/359 خلاصة حكم المحدث: قد صح حديث سعيد عن سعد من طرق وفي إسناد حديث علي بن حسين غير واحد من السبعة فلا يحتج به وأبو مريم من الغلاة في التشيع 12 - وفد ناسٌ من أهلِ الكوفةِ والبصرةِ على عمرَ ، فلمَّا نزلوا المدينةَ تحدَّث القومُ بينهم ففضَّل القومُ أبا بكرٍ على عمرَ ، وفضَّل بعضُهم عمرَ على أبي بكرٍ ، وكان الجارودُ بنُ المعُلَّى ممَّن فضَّل أبا بكرٍ ، فجاء عمرُ ومعه دِرَّتُه وما في وجهِه رائحةٌ ، فأقبل على الَّذين فضَّلوه فضربهم بالدِّرَّةِ حتَّى ما تبقَّى أحدٌ إلَّا برِجلِه، فقال له الجارودُ : أفِقْ يا أميرَ المؤمنين فإنَّ اللهَ لم يكنْ ليرانا نفضِّلُك على أبي بكرٍ فسُرِّي عنه ، فلمَّا كان من العشيِّ صعِد المنبرَ ، فحمِد اللهَ وأثنَى عليه ثمَّ قال : ألا إنَّ أفضلَ هذه الأمَّةِ بعد نبيِّها أبو بكرٍ ، من قال غيرَ ذلك بعد مقامي هذا فهو مفتري وعليه ما على المفتري الراوي: عبدالرحمن بن أبي ليلى المحدث: ابن كثير - المصدر: مسند الفاروق - الصفحة أو الرقم: 2/523 خلاصة حكم المحدث: إسناده جيد قوي 13 - عَن عليٍّ أنَّهُ قالَ : خيرُ هذِهِ الأمَّةِ بعدَ نبيِّها أبو بَكْرٍ رضيَ اللَّهُ عنهُ وخيرُها بعدَ أبي بَكْرٍ عمرُ رضيَ اللَّهُ عنهُ ولو شئتُ سمَّيتُ الثَّالثَ الراوي: وهب بن عبدالله السوائي أبو جحيفة المحدث: أحمد شاكر - المصدر: مسند أحمد - الصفحة أو الرقم: 2/164 خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح 14 - قامَ عليٌّ رضيَ اللَّهُ عنهُ فقالَ : خيرُ هذِهِ الأمَّةِ بعدَ نبيِّها صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ أبو بَكْرٍ وعمرُ وإنَّا قد أحدَثنا بعدُ أحداثًا يَقضي اللَّهُ فيها ما شاءَ الراوي: عبد خير الهمداني المحدث: أحمد شاكر - المصدر: مسند أحمد - الصفحة أو الرقم: 2/225 خلاصة حكم المحدث: إسناده صحيح 15 - عن عليٍّ رضيَ اللَّهُ عنهُ قالَ : ألا أخبرُكُم بخيرِ هذِهِ الأمَّةِ بعدَ نبيِّها صلَّى اللَّهُ عليهِ وسلَّمَ ؟ أبو بَكْرٍ ثمَّ خيرُها بعدَ أبي بَكْرٍ عمرُ رضيَ اللَّهُ عنهُ ، ثمَّ يجعلُ اللَّهُ الخيرَ حَيثُ أحبَّ الراوي: عبد خير الهمداني المحدث: أحمد شاكر - المصدر: مسند أحمد - الصفحة أو الرقم: 2/224 خلاصة حكم المحدث: إسناده حسن التالي1 / 999 السابق

• (2) - كتب : الزياده في علمك(زائر) ، بعنوان : طمس نفاقك في 2015/12/17 .

سلسلة فضائل ابي بكر الصديق رضي الله عنه ( 4 ) نتابع انشاء الله عن الاحاديث التي وردت عن ابي بكر الصديق رضي الله عنه عن ابن مسعود رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : اقتدوا بالذين من بعدي ابي بكر و عمر ) رواه الترمذي وصححه الالباني في غزوة تبوك, عن عمر بن الخطاب رضي الله عنه أنه قال: أمرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم يومًا أن نتصدق, فوافق ذلك مالاً عندي, فقلت: اليوم أسبق أبا بكر, إن سبقتُه يومًا , فجئت بنصف مالي, فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (ما أبقيت لأهلك؟ قلت: مثله, قال: وأتى أبوبكر رضي الله عنه بكل ما عنده, فقال له رسول الله صلى الله عليه وسلم: (ما أبقيت لأهلك؟, قال: أبقيت لهم الله ورسوله, قلت: لا أسابقك إلى شيء أبدًا) أبو داود وقال الألباني: حسن وفي صحيح مسلم: أن عليا ترحم على عمر وقال: ما خلفت أحدا أحب إلي أن ألقى الله بمثل عمله منك، وأيم الله إن كنت لأظن أن يجعلك الله مع صاحبيك، وذاك أني كنت أكثر أسمع رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول: جئت أنا وأبو بكر وعمر، ودخلت أنا وأبو بكر وعمر، وخرجت أنا وأبو بكر وعمر و عن ابن عمر رضي الله عنه قال " كنا نخير بين الناس فر زمن النبي صلى الله عليه و سلم فنخير ابا بكر ثم عمر بن الخطاب ثم عثمان بن عفان رضي الله عنهم " اخرجه البخاري عن أبي سعيد الخدري قال : ( خطب النبي صلى الله عليه وسلم فقال : إن الله خير عبدا بين الدنيا وبين ما عنده فاختار ما عند الله فبكى أبو بكر الصديق رضي الله عنه ، فقلت في نفسي ما يبكي هذا الشيخ ، إن يكن الله خير عبدا بين الدنيا وبين ما عنده فاختار ما عند الله ، فكان رسول الله صلى الله عليه وسلم هو العبد ، وكان أبو بكر أعلمنا ، قال : يا أبا بكر ، لا تبك ، إن أمن الناس علي في صحبته وماله أبو بكر ، ولو كنت متخذا خليلا من أمتي لاتخذت أبا بكر ، ولكن أخوة الإسلام ومودته لا يبقين في المسجد باب إلا سد إلا باب أبي بكر ) اخرجه البخاري و مسلم وعن أبي جحيفة : " أن عليا رضي الله عنه صعد المنبر ، فحمد الله تعالى وأثنى عليه وصلى على النبي صلى الله عليه وسلم وقال : خير هذه الأمة بعد نبيها أبو بكر ، والثاني عمر رضي الله عنه ، وقال يجعل الله تعالى الخير حيث أحب " رواه الإمام أحمد في مسنده وقد روي عن علي رضي الله عنه أنه قال : " لا أوتي بأحد يفضلني على أبي بكر وعمر إلا ضربته حد المفتري " ، وقال شيخ الإسلام ابن تيمية : " وقد تواتر عنه أنه كان يقول على منبر الكوفة خير هذه الأمة بعد نبيها أبو بكر ثم عمر روى ذلك عنه من أكثر من ثمانين وجها ورواه البخاري وغيره ولهذا كانت الشيعة المتقدمون كلهم متفقين على تفضيل أبي بكر وعمر كما ذكر ذلك غير واحد " ومن مناقبه أن النبي صلى الله عليه وسلم استخلفه في آخر حياته للصلاة بالناس في مرض موته صلى الله عليه وسلم ، وشدد على من اعترض عليه وقال : ( مروا أبا بكر فليصل بالناس ) و الاحاديث في ذلك كثيرة جدا و لا تحصى في مجلس واحد و نسال الله ان يجمعنا في الجنة مع ابي بكر و الصحابة اجمعين رضي الله عنهم

• (3) - كتب : أبو إيراهيم(زائر) ، بعنوان : كذب ابن تيمية في 2014/09/14 .

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته بارك الله فيك يا شيخ,وجزاك سبحانه وتعالى خير الجزاء على شهادتك لله سبحانه وتعالى. راجعت الرابط في التعليق الأخير للأخ عمر,لغايةالرقم 15, فوجدت الحديث صحيح, لكن ليس لرسول الله (صلى الله عليه واله)وإنما "قال علي,يقول علي(عليه السلام)" الشيخ المالكي, بارك الله فيه, صادق.لأن ابن تيمية نسب الحديث لرسول الله (صلى الله عليه واله) أما أن يقول الإمام, أمير المؤمنين,نفس رسول الله (صلى الله عليه واله), أحد أهل الكساء,منزلته من رسول الله (صلى الله عليه واله) كمنزلة هارون من موسى, لا يؤدي إلاه عن رسول الله (صلى الله عليه واله), أن أبا بكر وعمر خير منه.............................................هممممممممممممم

• (4) - كتب : عمر(زائر) ، بعنوان : مداخله في 2014/06/08 .

بإعتماد للموقع الرسمي للحديث ( الدرر السنيه) www.dorar.net/hadith فإن الحديث موجود في الألباني ، ومسند أحمد ، وغيرها وإسنادة صحيح ...!

• (5) - كتب : ابو جعفر العراقي(زائر) ، بعنوان : الغلو عند المتسلفة في 2014/05/26 .

اخواني انا قراءة اكثر من خمسة الف حديث في صحيح مسلم ولم اجد حديث كهذا ولاكن وجدت حديث يذم احد الصحابة لا اريد ان اذكر اسمه في باب فضائل الصحابه باب فضل اهل السفينة ارجو منكم اخواني ان تقراؤ الحديث

• (6) - كتب : خالد عبيد(زائر) ، بعنوان : موجود في الصحاح في 2014/05/08 .

الحديث موجود في كثير من كتب الحديث على أنه صحيح حسن فكيف تفرد به ابن تيمية ؟!!!! ارجع

• (7) - كتب : السلام عليكم(زائر) ، بعنوان : الله علام الغيوب في 2014/05/08 .

أنت ابحث واجتهد واكشف الحقائق واصدع بما تتوصل اليه وتوكل على الله ، والى الله الرجوع .

• (8) - كتب : بدر محمد(زائر) ، بعنوان : إضاءة في 2014/05/08 .

ها قد بين الشيخ نصا صريحا بكذب من سميتموه شيخ الاسلام وتدليسه على المسلمين برواية الحديث عن ثمانين طريقا فهل هو كافر هل هو مصدق بالله هل هو بالنار تحت تهديد (( من كذب علي..)) لن ترضى الحشوية والخوارج والنواصب بهذا فهو إمام معصوم في الجنة الله المستعان

• (9) - كتب : ابو محمد(زائر) ، بعنوان : غريب في 2014/05/08 .

سؤالي يا شيخ ان هذه اﻻمه قبلت كل نطيحه ومترديه ليكن اماما لها اﻻ عترة رسول الله ولم يكتفوا باتباع الشواذ بل طاردوا عترة نبيهم وبطشوا بمن يتمسك بالعتره هل يعقل يا شيخ حسن ان يامر الرسول بالتمسك بالعتره واقرء للكثير من العلماء ان اجماع اهل البيت ليس حجه اي حفرة وقعت بها اﻻمه اي شيطان تمكن منها كيف تعود لرشدها؟؟؟؟

• (10) - كتب : صالح العراقي(زائر) ، بعنوان : كذب ابن تيمية على رسول الله! في 2014/05/08 .

بارك الله بجهودك..... ونحن نطلب من أتباعه أن يذكروا لنا 20 طريقا بدل الثمانين


لقراءة كافة التعليقات (عدد: 11) --> إضغط هنا



جميع الحقوق محفوظة @ حسن بن فرحان المالكي