الصفحة الرئيسية

السيرة الذاتية

المرئيات

إظهار / إخفاء الأقسام الفرعية

  • مرئيـــــات عامة (55)
  • نهج البلاغة (4)
  • سيرة الرسول الأكرم (ص) (5)
  • ثورة الانسانية (14)

المقالات والكتابات

إظهار / إخفاء الأقسام الفرعية

  • تغريدات (1188)
  • مقالات وكتابات (162)
  • حوارات (90)
  • مقتطفات من كلام الشيخ (29)
  • ما غرد به عن تدبر القرآن (2)
  • عن التاريخ (1)
  • عن الوهابية (4)
  • ما كتبته الصحف عنه (4)
  • مقالات الاخرين (16)
  • ضد المالكي (1)
  • جديد الانتاج (3)

المؤلفات والبحوث

إظهار / إخفاء الأقسام الفرعية

  • البحوث (26)
  • المؤلفات (13)

المطالبة باطلاق سراحه

إظهار / إخفاء الأقسام الفرعية

  • حملة للمطالبة باطلاق سراح الباحث والمفكر أ. حسن بن فرحان المالكي (1)

البحث :


  

جديد الموقع :



 مقدمة الرد على الدرامي

 مراسيم معاوية الاربعه واثرها في الحديث والعقائد

 الطبقة الأولى من الصحابة

 كفر أبي سفيان ونفاقه من فتح مكة إلى عهد عثمان

 قراءة في كتب العقائد المذهب الحنبلي نموذجًا

 قراءة في كتاب التوحيد للشيخ محمد بن عبد الوهاب

 قراءة في شرح السنة للبربهاري تحقيق الردادي

 صحابة بدريون ولكنهم منافقون -هكذا يقول السلفيون

 ﺳﻠﺴﻠﺔ ﻣﺜﺎﻟﺐ ﻣﻌﺎﻭﻳﺔ 2 ﺍﻷﺣﺎﺩﻳﺚ ﺍﳌﺮﻓﻮﻋﺔ ﺣﺪﻳﺚ ﺍﻟﺪﺑﻴﻠﺔ

 رواة الحديث الذين لا يروون إلا عن ثقة

خدمات :

  • الصفحة الرئيسية
  • أرشيف المواضيع
  • إجعل الموقع رئيسية المتصفح
  • أضف الموقع للمفضلة
  • إتصل بنا

مواضيع متنوعة :



 الأصل (هو سماكم المسلمين).

 الديمقراطية القادمة.. والفتاوى الفرعونية!

 الفنون الشعبيه ولهو الحديث

 الأحاديث في لعن ابي سفيان و حلفائة

 قراءه في خطاب الملك عبد الله.

 واجب الدولة في تهذيب الخطاب؛ تعليق حسن المالكي على المحرضين على قتله

 من يختار أسوأ ما يفعله بعض الشيعة

 المقدمة السياسية لفهم التاريخ

 هل تحدث القرآن عن خلافات أصحاب الأنبياء بعد موتهم؟!

 لا يحب الشيطان أن تحسن الظن بناصح أبداً!

إحصاءات :

  • الأقسام الرئيسية : 5

  • الأقسام الفرعية : 19

  • عدد المواضيع : 1619

  • التصفحات : 7065463

  • التاريخ : 21/01/2018 - 04:51

  • القسم الرئيسي : المقالات والكتابات .

        • القسم الفرعي : تغريدات .

              • الموضوع : "ان اكرمكم عند الله اتقاكم" في القرآن وليس عند الغلاه. .

"ان اكرمكم عند الله اتقاكم" في القرآن وليس عند الغلاه.

تغريدات لفضيلة الشيخ "حسن بن فرحان المالكي".

قام بجمعها "محمد كيال العكاوي"

عند الغلاة يمكن رد القرآن الكريم..

يعني بالعربي ممكن تكذيبه..

من اجل من ؟؟

من أجل أشخاص يحبونهم (لقد حق القول على أكثرهم).. قالوا لا أقلهم فقط!

و (أكثرهم) هنا المراد بها كفار قريش ساعة نزول الاية، كما هو واضح في سورة يس (الذين هم قوم النبي)!

طيب  كم عدد من اسلم من هؤلاء عند الغلاة؟

القضية واضحة، الغلاة يحكمون بالجنة على من أخبر الله بكفره الدائم، ويمنعون من لم يقل الله فيه شيئا،  ولم تبلغه الرسالة ولم يكفر، يمنعونه من دخول الجنة!

يعني جماعة حاربوا النبي بعدما سمعوا عرضه للإسلام الأول، ثم اضطروا للتظاهر بالإسلام، هم في الجنة..

ومن لم يسمع ولم يقاتل اهل نار!

هذا حكم الشيطان.

الشيطان قام بتهريب (الكفر) من أوليائه الى الابرياء من سائر البشر،  واشغلنا في أهل اليابان وهولندا والكونغو،  والقصة الحقيقية في بطاح مكة!

لو نعيد الكفر إلى أهله والنفاق إلى أهله والشرك إلى أهله،  لانسحب الكفر من بقية العالم وعاد الى موطنه الطبيعي،  لا فراغ في القرآن، بل عدل.

لو كان المعترض صاحب ضمير وسأل نفسه السؤال التالي ( لو كنت يابانيا او هنديا أو هولنديا هل كنت سأسلم اسلام المسلمين)؟؟

معقول أن أمتسخ؟!

قبل أيام سمعت أن المانياً فجر نفسه في بغداد وقتل العشرات!  هذا الألماني انتقل من جنة راجحة الى نار متيقنة!

هذا في الغالب،  فليته لم يسلم.

القرآن وحده يقول لو لم يسلم لكان أقرب الى الجنة، وتحت آية (لا يكلف الله نفساً الا وسعها)، أما الآن فهو تحت آية  ( ومن يقتل مؤمناً متعمداً).

المذهب يقول (لا) المذهب يقول انطق الكلمة وكن مجرماً تدخل الجنة، ولو بعد حين، القرآن يقول هذا غلط (إن أكرمكم عند الله أتقاكم)= أكفكم عن الأذى.

 

  طباعة  ||  أخبر صديقك  ||  إضافة تعليق  ||  التاريخ : 2014/07/24  ||  الزوار : 2094



أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : ابو يزن(زائر) ، بعنوان : وان كان ولا بد والا فلا في 2014/07/26 .

لا اعرف اين تكمن الاهميه في معرفة اهل النار من الجانبين ممن تسميهم غلاه ( حسب تعريفك للغلاه ) وممن هم في الجانب الاخر ضد هؤلاء الغلاه عموما الجنه والنار حكمها عند الله العمل الصالح يساعد الانسان في دخول الجنه ورحمة الله سبحانه وتعالى بعبده هي الاساس في دخول الجنه العمل السيء يساعد الشخص في دخول النار وغضب الله عز وجل هي الاساس في دخول النار نسال الله ان يقينا واياكم منها الاحداث التاريخيه حصلت وانتهت والتعمق فيها يترك مجال كبير للاستنتاجات واكمال الفراغات بسيناريوهات صحيحه كانت او خاطئه تعتمد دائما على فهم الباحث وهواه ان لم يكن منصفا وتسبب خلل كبير ولا تترك للباحث الا نقمة العداء او خلق موقف سلبي وكره مع شخص او اكثر هو في التاريخ وبناء تساؤلات حوله هو في غنى عنها وعن هذا كله



جميع الحقوق محفوظة @ حسن بن فرحان المالكي