الصفحة الرئيسية

السيرة الذاتية

المرئيات

إظهار / إخفاء الأقسام الفرعية

  • مرئيـــــات عامة (55)
  • نهج البلاغة (4)
  • سيرة الرسول الأكرم (ص) (5)
  • ثورة الانسانية (14)

المقالات والكتابات

إظهار / إخفاء الأقسام الفرعية

  • تغريدات (1194)
  • مقالات وكتابات (162)
  • حوارات (90)
  • مقتطفات من كلام الشيخ (29)
  • ما غرد به عن تدبر القرآن (2)
  • عن التاريخ (1)
  • عن الوهابية (4)
  • ما كتبته الصحف عنه (4)
  • مقالات الاخرين (16)
  • ضد المالكي (1)
  • جديد الانتاج (3)

المؤلفات والبحوث

إظهار / إخفاء الأقسام الفرعية

  • البحوث (26)
  • المؤلفات (14)

المطالبة باطلاق سراحه

إظهار / إخفاء الأقسام الفرعية

  • حملة للمطالبة باطلاق سراح الباحث والمفكر أ. حسن بن فرحان المالكي (1)

البحث :


  

جديد الموقع :



 حسن الإجابة في عقيدة الإمساك عما شجر بين الصحابة (دراسة نقدية للقاعدة وفق النصوص الشرعية وتطبيقات السلف الصالح)

 #النساء_أكثر_أهل_الجنه -الجزء الأوّل -

  حلقة إياد جمال الدين مع الأخ رشيد - ألجزء الثاني-

 حلقة إياد جمال الدين مع الأخ رشيد - ألجزء الأوّل-

 المثقفون واغتيال الرسول! -الجزء الثالث- (قصة شاة خيبر المسمومة).

 المثقفون واغتيال الرسول -الجزء الثاني-

 المثقف العربي واغتيال الرسول! -ألجزء الأوّل -

 مقدمة الرد على الدرامي

 مراسيم معاوية الاربعه واثرها في الحديث والعقائد

 الطبقة الأولى من الصحابة

خدمات :

  • الصفحة الرئيسية
  • أرشيف المواضيع
  • إجعل الموقع رئيسية المتصفح
  • أضف الموقع للمفضلة
  • إتصل بنا

مواضيع متنوعة :



 داعش ليس لها صديق - الجزء الثاني

 أسرار لا يفهمها الدعاة (2) الجمهور ليس هدفاً في كتاب الله

 الرد المفصل على بيان الضحايا (10) = لفظة ( الطعن)

 كيف تشكل (فيروس كراهية الشيعة) عبر التاريخ؟!

 معيار العقل السعودي!

 ما بعد القصير

 الإسلام مسجون في صندوق معاوية !‏

 الشيطان يحتج بالقرآن!

 ماذا أضاف لي محمد - صلوات الله وسلامه عليه وعلى آله - ؟؟

 ما هو شرع الله في قتلة عثمان؟؟

إحصاءات :

  • الأقسام الرئيسية : 5

  • الأقسام الفرعية : 19

  • عدد المواضيع : 1626

  • التصفحات : 7988823

  • التاريخ : 24/09/2018 - 13:23

  • القسم الرئيسي : المقالات والكتابات .

        • القسم الفرعي : تغريدات .

              • الموضوع : الشيطان هو من أنتج لك (والبراء) ضد كل الناس! .

الشيطان هو من أنتج لك (والبراء) ضد كل الناس!


      الشيطان هو من أنتج لك (البراء) ضد كل الناس!


دينك الإسلام دين يحق لك أن تفتخر به؛ هو دين طبيعي جداً؛ لا يكلفك بغير الفطرة؛ وما جعل عليك من حرج؛ لا يأمرك ببغض طبيبك ولا عاملك ولا زوجتك ..الخ؛ الشيطان هو من يبغّضك في هذا الدين؛ هو من يغريك بالعداوة والبغضاء؛ هو من أمرك ببغض كل من يخالف دينك؛ ثم كل من يخالف مذهبك؛ ثم كل من يخالف رؤيتك!

أجمل ما في عودة الجزيرتين السعوديتين- تيران وصنافير- لحضن الوطن؛ أنه بتفاهم بين الأخوة؛ ولم تستهلك خصومات ولا دعايات اعلامية ولا محاكم دولية.
الدعاية الإيرانية؛ التي استمرت سنوات؛ من كون هاتين الجزيرتين محتلتين من اسرائيل؛ كنت شخصياً قد صدقتها؛ لسبب واضح؛ وهو غياب الصوت الداخلي الموضح؛ السياسة الإعلامية عندنا فيها تكتم غير مبرر؛ لماذا لم يخرج بيان يوضح الحالة الخاصة لهاتين الجزيرتين؛ وكونهما تحت الحماية المصرية ونحو ذلك?!
على كل حال: الحمد لله على عودتهما؛ وأنهما عادا بتفاهم أخوي؛ وأن العلاقة الأخوية مع مصر لم تتأثر من هنا ولا من هناك؛ هذا  نموذج لحل الخلافات؛ ويبقى وجوب عودة السيادة السعودية على الجزيرتين كاملة غير منقوصة؛ اذ ينطبق عليهما القانون السعودي وليس اتفاقات كامل ديفيد؛ وهذا التحدي القادم.
أي خلاف على أرض بين المسلمين أرى فيه تقديم التسامح؛ ولو بالتنازل كلياً؛ لكن؛ أي خلاف على شبر مع العدو الصهيوني لا أرى التنازل عنه؛ ولو قاد لحرب.
لا نفهم كثيراً في السياسة؛ ولا نحبها أصلاً؛ لكن يفرحنا أي تفاهم أو اتفاق.
السياسة تحتاج لمعلومات؛ والإعلام يضللنا كثيراً؛ فترك السياسة أولى؛ لابد من ترقية الشعوب بالمعلومات الصحيحة في كل شيء؛ السياسة؛ والاقتصاد؛ والفكر الخ
الشفافية بين الحكومات والشعوب يحل كثيراً من إشكالات الظنون؛ كل الحروب ليس فيها إلا الدماء والدموع؛ وتتلاشى المصالح المأمولة في الطريق. إلا حرباً اضطرارية لرد اعتداء واضح؛ من معتدٍ أو باغٍ أو قاطع طريق.
المسلمون؛ للأسف؛ سيطرت عليهم مشاعر الكراهية ضد الآخر؛ ثم شرعنوا الحرب ضد كل من يكرهون..
خطأ مزدوج؛ فلا تجوز الكراهية ولا الحرب إلا في حق المعتدين؛ والأدلة كثيرة:
1- لست مطالباً بكراهية والديك ولا حربهما إن جاهداك على أن تشرك بالله. بل أنت مطالب ببرهما ومصاحبتهما بالمعروف؛ دين الله لا دينك.
2- لست مطالباً بكراهية ولا حرب زوجتك – الكتابية - وإنما أنت مطالب أن تحبها وتحسن إليها.
فرق بين دين الله ودينك؛ دينك صنعه شيطان؛ دين الرحمن غير!
3- لست مطالباً بكراهية  ولا حرب الناس المختلفين معك في الدين؛ بل مطالب بالبر بهم
(لَّا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ لَمْ يُقَاتِلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَلَمْ يُخْرِجُوكُم مِّن دِيَارِكُمْ أَن تَبَرُّوهُمْ وَتُقْسِطُوا إِلَيْهِمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ (8) إِنَّمَا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ قَاتَلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَأَخْرَجُوكُم مِّن دِيَارِكُمْ وَظَاهَرُوا عَلَىٰ إِخْرَاجِكُمْ أَن تَوَلَّوْهُمْ ۚ وَمَن يَتَوَلَّهُمْ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ (9))[ألممتحنة]
إذاً؛ فأنت مطالب فقط بالتخلص من (إضافات الشيطان) التي أضافها لك وزرعها في عقلك وقبلك؛ أنت مطالب بعبادة الله لا عبادة الشيطان؛ افهم.
كل الناس في هذه الدنيا؛ طبيب مسيحي؛ عامل بوذي؛ سائق هندوسي الخ؛ كل هؤلاء يوجب عليك شرع الله البر بهم؛ لكن الشيطان؛ ان يقول ابغض أخاك في الدين.
الشروط  التي يجب تحققها لتبغض الآخر - وفق كتاب الله - هي:
1- من قاتلك في الدين.
2- أخرجك من ديارك.
3- ظاهر على إخراجك.
هذا فقط من تبغضه وتحاربه؛ البقية، خذ راحتك، بل عليك بالبر بهم، أي مثل: يهودي؛ نصراني؛ بوذي؛ هندوسي؛ ملحد؛ وثني.. فضلاً عن وهابي وشيعي و سلفي وإخواني وزيدي وإباضي ..ألخ
دينك الإسلام دين يحق لك أن تفتخر به؛ هو دين طبيعي جداً؛ لا يكلفك بغير الفطرة؛ وما جعل عليك من حرج؛ لا يأمرك ببغض طبيبك ولا عاملك ولا زوجتك ..الخ؛ الشيطان هو من يبغّضك في هذا الدين؛ هو من يغريك بالعداوة والبغضاء؛ هو من أمرك ببغض كل من يخالف دينك؛ ثم كل من يخالف مذهبك؛ ثم كل من يخالف رؤيتك.
الشيطان هو من أنتج لك (البراء) ضد كل الناس؛ لكن الله أمرك بالولاء للمؤمنين والبراءة من المعتدين فقط؛ وأمرك بالإحسان إلى بقية البشر.
حاول أن تفهم هذه المسألة؛ وهي؛ رغم سهولتها، واتفاقها مع القرآن والفطرة، إلا أن الشيطان قد صعبها عليك كثيراً، وجلب معه أكثر المسلمين؛ لكن حاول.
الولاء والبراء في كتاب الله، غير الولاء والبراء عند الناس؛ الناس اتبعوا الشيطان إلا قليلاً؛ فكن مع القليل العاقل تسعد، واترك الكثرة الجاهلة.
حاول أن تفكر... كيف يأمرني الله بالإساءة إلى كل من أحسن إليّ؟ من طبيب أو عامل أو سائق أو عامل النطافة  الخ؛ الله يأمر بالبر والإحسان لا ضده؛ الشعوب المسلمة - وخاصة الخيلجية لأني أعيش بينها - متوحشنة بسبب خطاب الغلو؛ تبغض الآخر؛ تكرهه؛ تتكبر عليه.. لماذا؟
لأنه لم يؤمن بما تؤمن به!
فقط.
طيب؛ هذا الشعور السلبي تجاه الآخر؛ هل أنت متأكد أنه دين الله؟ أم أنك سمعت الشيخ فلان وقرأت في المدرسة؟
عد إلى دين الفطرة واترك تشويش الشيطان؛ الحيلة الشيطانية هنا تمكن في أنه يدعوك لمنهجه ويشكك في إيمانك إن لم تبغض الأبرياء؛ لا تطعه؛ ادعه هو وأؤلياءه إلى دين الله وشككهم في إيمانهم؛ الواجب أن تبادر أنت وتسأل أولياءه؛ لماذا تبغضون من أمركم الله بالبر بهم والإحسان إليهم؟ لماذا تعبدون الشيطان في إغرائكم بالعداوة والبغضاء؟ ويجب ألا تكل ولا تمل حتى يكل الشيطان ويمل؛ هو يظهر لك في وجه ديني؛ فقل له: مكرك وتزيينك لنا سوء أعمالنا قد أخبرنا الله بها؛ سنعبده هو لا أنت.
لن ترضى عن نفسك وتشعر بأنك إنسان حتى تحارب عدو أبيك آدم وعدو ذريته؛ جاهده بما أخبرك الله عنه وعن مشروعه؛ أخبره أنك تعرفه وأنه مكشوف الأسرار! إذا لم تفعل فلن يترك الاستعلاء عليك؛ والفخر عليك بأنه أكثر تديناً منك؛ اكبته بفضح أسراره؛ فلا يؤلم الشيطان مثل فضح أسراره؛ وقد أخبرك الله بها:
عداوة؛ بغضاء؛ سوء؛ فحشاء؛ أن تقول على الله ما لا تعلم؛ صوت؛ وعود؛ مشاركة في الأموال والأولاد؛ تزيين؛ مكر..
هذا الشيطان؛ وهذا مشروعه وأساليبه؛ فاحفظ.
تصوروا لو يكون الشيطان هو عدو المجتمع؛ والمجتمع - أي مجتمع - مجتمعون على  وجوب كشفه ومعاداته؛ كيف سيكون المجتمع؟
سيكون وحدة واحدة في هدف سامٍ؛ لو يتم هذا سيكتشف المجتمع كم للشيطان من مساحات؛  تراث؛ وقنوات؛ وشيوخ؛ ودعاة؛ وأعلاميون؛ وسياسيون؛ واقتصاديون ...
يااااه
كل هذا طلع للشيطان؟
بعدها؛ تكتشف كم أنت قريب من أخيك الإنسان؛ وكم فيه من مشتركات مهملة؛ وقرآن مهجور؛ وسنة جامعة؛ وعقل؛ وفطرة؛ ومصالح ...
تكتشف عالماً آخر من الإيجابيات؛ أنت نسيت أن الشيطان عدوك في النص؛ وهو عدو آدم وذريته؛ وأنت من ذريته.. تصور ، لقد اختار جهنم من أجل هذه العداوة! فهل تظن أنه سيحاربك بسذاجة؟
أكبر ما سيركز عليه الشيطان أن تستهين بعداوته؛ أنه فقط يزحلقك في الطين حتى لا تصلي الفجر؛ أنه فقط يذهب وله ضراط!
يا رجل ، الشيطان في القرآن غير؛ اعرف الشيطان من الله قبل أن تعرفه من الروايات التي وضع الشيطان أكثرها ليقلل من فهمك له. عد إلى من قال (إن الشيطان لكم عدو)؛ لتتخذه عدواً بحق.
لماذا تذهب إلى رواة تلقفوا حكايات وصاغوها أحاديث بعد قرونوتترك القرآن الصافي النقي الصادق (ومن أصدق من الله قيلاً)؟
الله يعرفه فعد إليه؛ الشيطان هو سبب هذا النكد على بني آدم؛ هو سبب هذا التفرق؛ لا أقول وحده؛ معه أولياؤه من شياطين الجن والإنس من جميع التخصصات؛ له أمواله وأولاده؛ أمواله من أموال الناس؛ وأولاده هم أولادنا الذين يتبعون شرعه؛ هذا معنى (وشاركهم في ألأموال والأولاد)؛ الحق على نفسك وعلى أموالك وأولادك.
إذا وجدت ناساً من (س) لا يطيقون ناساً من (ش)؛ أو العكس؛ فقل: هذا الشيطان يغري بينكم العداوة والبغضاء.
أرض الله واسعة؛ والله بصير بالعباد.

  طباعة  ||  أخبر صديقك  ||  إضافة تعليق  ||  التاريخ : 2016/04/12  ||  الزوار : 2524



أحدث التعليقات إضافة (عدد : 7)


• (1) - كتب : ..(زائر) ، بعنوان : .. في 2016/04/14 .

هذه الجزر تاريخيا وجغرافيا تابعه لجمهورية مصر العربيه يكفي ان مسافتها عن السواحل المصريه لايتجاوز 5 كم .. ومصر بلد حضاره له 7000 عام بينما السعودية بلد تأسست عام 1932 من قبل اسرة فاسده تقبع في قرية صعيره بصحاري نجــد قامت باحتلال مملكة الحجاز وسمت شعوب الجزيره (سعود يين ) فايش جاب لجاب ؟ .... مصر يعرفون ان هذه الجزر ستعود لهم وان ملكيتها الصوريه للسعودية لايتعدى الورق .. ومرهونه باستمرار هذه المساعدات مصر حصلت على مساعدات اقتصاديه كبيره مقابل تنازلها (المؤقت) عن هذه الجزر التي لاتشبع ولاتغني من جوع بل بالعكس يكفي ان انشاء الجسر عليها يجعل مصر يتواجدون فيها ويستفيدون منها اكثر مقابل مكاسب اقتصاديه هائله فطول سواحل ( ال سعود يه ) على البحر الاحمر 2369 كم فماذا استفادة ( ال سعود ية ) من هذه الجزر التافهه وملكيتها المؤقته مقابل ثمــــــن فـــــــــــــادح ومساعدات اقتصاديه هائله لمصـــــر تتمثل في 15 اتفاقيه اقتصاديه تتكبدها السعودية اهمها انشاء جسر بتكلفة 35 مليار جنيه تستفيد منه مصر بنسبة 80% ومن اخطر تلك الاتفاقيات هــو : 1- تزويــــد مصر باحتياجاتها النفـــطيــــه بقيمة 20 ملــــــيار دولار لمـــــــدة خمــــس سنــــــوات ..(طبع تعويد مصر على هذه المساعدات يجعلها تجبر السعودية على استمرارها مستقبلا ولو بالقوه والابتزاز ) 2- مشروع الربـــــــط الكهربائي الذي سيكون المستفيد الاكبر منه وبنسبة 90% هــــي مصــــر التي تعاني من تهالك محطات الكهرباء ومحدودية انتاجها وتعاني اغلب المحافظات والمدن من انقطاعات متكرره ومزمنه من الكهربــاء ... . يعني هذا الربط سيضيف عبىء كبير على السعودية التي تحاول التخلص من الدعم السنوي للكهرباء الذي يصل الى 120 مليار ريال ... وستجد نفسها مجــــبره بموجب هذه الاتفاقيه بتأمين نسبه من احتياجات مصر الكهربائيه بمليارات الدولارات .... وبشكل مستمر ....خلاف تكاليف تمديدات الربط والابراج التي سنكلف مليارات الدولارات ... وطبعا استحواذ السعودية على هذه الجزر التافهه التي سينشأء عليه الجسر المصري .... مرهون باستمرار هذه المساعدات حسب الاتفاقيه ...واذا جدث تقصير من السعودية ستقوم مصر باستعادة هذه الجزر التي هي فعليا تحت تصرفها لمرور الجســـر المصري ومحطاته عليها

• (2) - كتب : .(زائر) ، بعنوان : . في 2016/04/14 .

شوف الحظ الملعون وتوالي اللعنات والمصايب والخسائر الفادحه اللي جت على روسنا من ورا احـتـــلال الحـــجـــــاز والجنوب فاصبحنـــا بسبب ذلك الاحتلال الملعــــون المشؤم نصرف على ثلاث دول من ثرواتنا : 1- الحجاز التي تحولت من دوله مستقله محدودة الموارد و محدودة السكان الى اكبر منطقه للتخلف البشري في تاريخها واكبر منطقه استنزافيه لثرواتنا فا صبحنا نصرف مئات المليارات من ثرواتنا على هذه الملايين من سكانه من البقايا والمتجنسين الذين تسبب ال زفت ال سعود في تخلفهم وتجنسهم بهذه المنطقه الصحراويه الفقيره التي هجرها سكانها الاصليين بسبب صرفهم الاعمى والسفيه عليهم .. 2- الاردن التي تحولت بسبب ذلك الاحتلال الملعون من محافظة صحراويه سوريه منسيه الى بـــلد اسمه الاردن اسسها الاشراف المظلومين كــــوطن بديــــل عن وطنهم الحجـــــاز الذي احتله بن سعــــود وقام بطردهم منه ظلما وعدوانا دون مبرر ؟؟ فاصبحنا نـد فـــع للاشراف بالاردن مساعدات (غير معلنه ) من مليارات الدولارات سنويا ونضخ 170 الف برميل يوميا عبر خط التبلاين ك ضريبه و ثمن فادح لاحتلال وطنهم الحجاز وثمن فادح لسكوتهم عن المطالبه به ... ونتكبد خسائر فادحه من ئمات المليارات سنويا نصرفها على وطنـــهم المحـتــــل (الحجـــــاز) لصرفها على هذه الملايين من البقايا والمتجنسين بالحجاز الــــذين اصبحوا اكبر الـــرابحين من هــــذا الاحتلال الملعون وأكبر المستفيدين من ثرواتنا و لو ال زفت ال سعود عـــالجوا نفسهم من حالة الغباء المستشري فيهم وفي سكان منطقتهم و صحيـــوا من هذا الغباء و التفكير الشاذ وعـــرفوا قدر انفسهم وعرفوا حجم المصيبه والكارثه اللي بلونا وبلوا انفسهم فيها و قرروا انفصالهم عن وطن هالبقايا اللي حايســينه وانقللعوا عنه وقطعوا اي ارتباط او علاقه لهم فيه و كفروا عن جريمة ابيهم الخنزير الملعون واعادوه لحكامه الشرعيين الاشراف الهاشمين او حتى سلموه لسكانه يحكموه وغصبا عنهم .. فاعتقد هالبقايا راح يروحوا فيها ... .. ويضطروا يروح للرياض يترجوا ال سعود يرجعوا يحكمو وطنهم ويحولوه من وطن مستقل الى محافظه سعوديه ... .

• (3) - كتب : ..(زائر) ، بعنوان : .. في 2016/04/14 .

لحجاز منطقه ساحليه ومنطقه صحراويه حاره اكثر من المنطقه الوسطى والشرقيه ... وفيها اعراب اكثر من تلك المناطق ( الحربي والجهني والبلوي والسلمي واللحياني وحتى القرشي والثقفي طباع باديه واشكال بدو ) .. و قبل احتلال بن سعود للحجاز كانت الصومال والسودان يرسلو زكاتهم لسكان الحجاز فايش بالحجاز غير الحرمين ؟ الحجاز ليس فيه دخل يذكر الا الحج والعمره ... ودخلهما مقصور على اصحاب حملات الحج والعمره واصحاب الفنادق المحيطه بالحرمين ...... فالحج كله 5-6 ايام يقضيها الحجاج داخل خيامهم بالمشاعر ويكبدون الدوله سنوبا عشرات المليارات لخدمتهم الرسول هجر مكه وعمل له حرم ثاني بالمدينه (الافصل نسبيا بالموارد) بمكان بروك ناقته ومارجع لمكه رغم انه فتحها قبل وفاته بـ 3 سنوات .. و الامام علي هجر الحرمين وجعل عاصمة الدوله بالكوفه بالعراق وتبعه سكان الحجاز الاصليين ( الامويين بالشام والعباسيين بالعراق ) ولم يبقى بالحجاز الا قلة من اعراب الحجاز وحثالة قريش وثقيف وغيرهم ثم تزايدت نسبة المتخلفين من الحج مع احتلال بن سعود للمنطقه الذي نزامن مع اكتشاف النفط والصرف الاعمى والسفبه من ايراداته على هؤلاء البقـــــايا الذي شجع على تخلف اعداد هائله كبيره منهم وحدثت عمليات تجنيس كبيره في عهد فيصل في الستينيات نتيجة هلعـــه من تساقط الانظمه الوراثيه في مصروالعراق واليمن من قبل عبدالناصر فقام ذلك المعتوه بعمليات تجنيس واسعه 90 % منها كانت من نصيب هؤلاء البقايا في الحجاز لزيادة عدد السكان لزيادة افراد الجيش لجماية نظام حكمهم الوراثي وتحولت الحجاز بسبب ال سعود الى أ كبر منطقه للتخلف البشري في تاريخها واكبر منطقه استنزافيه لمواردنا من النفط واصبحت تلتهم سنويا مئات المليارات بسبب ذلك الاحتلال الملعون المشؤم اللي ماكان لام ابوه داعي والسياسات الغبيه . فلولا ذلك الاحتلال المشؤم لما رأينا هذه المشاكل والمصايب والخسائر الفادحه والاحقاد والكراهيه والمناطقيه ولاستمرت هذه المنطقتين (الحجاز والجنوب) دول مستقله مشغولون بحالهم ومشاكلهم وحكامهم .. ولكان حالنا حال الكويت والامارات وقطر الذين عرفوا قدر انفسهم وصبروا وظفروا هنــيالـــهم و لم يبتلوا انفسهم بهذه المناطق الاستنزافيه والملايين من سكانها الذين اكلوا الاخضر واليابس ولم يصرفوا عليهم فلسا واحد .. مو مثلنا ياحسره فلو كنا كدول الخليج وعرفنا قـــدر انفسنا ولم نورط انفسنا بهذه الدول والملايين من سكانها لكان حالنا حال دول الخليج كافين حيرنا وشرنا و وما شفنا هالمشاكل والمصايب والخسائر الفادحه والاحقاد والكراهيه والمناطقيه و لم نخســــر 70% من ثرواتنا سنويا لصرفها على هذه الدول المحتله والملايين من سكانها اللي بيكرهونا ويقاسمون ثرواتنا ويحاربونا برزقنا .. وبشوهو سمعتنا فلولا ذلك الاحتلال الملعون فلن ترى بالحجاز 80% من سكانه من البقايا والمتجنسين الذين تحولوا الى طفيليات بشريه تقتات على ثرواتنا من النفط ونصرف عليهم سنويا مئات المليارات . وفوق هالمصايب اصبحنا ندفع للاشراف بالاردن مساعدات غير معلنه من مليارات الدولارات سنويا ونضخ 170 الف برميل يوميا كثمن فادح لاحتلال وطنهم الحجاز وثمن لسكوتهم عن المطالبه به والذي لولا هذا الاحتلال الملعون لاستمرت الاردن محافظة سوريه منسيه ولم نصرف عليها فلسا واحدا ... ولولاذلك الاحتلال الملعون لاستمر الاشراف بحكمهم لوطنهم الحجاز ولم نتكبد خسائر فادحه لصرفها على الملايين من سكانه اللي بيكرهونا .. وبيكرهوا ال سعود ولو ما صرفهم الاعمى والسفيه عليهم كان تشوفهم على حقيقتهم وسمن كلبك يأكلك تصريح لعادل فقية يقول : ان جــــده خلال الستين سنه الماضيه تضاعف عدد سكانها مئة مرة ونمت مساحتها الف مرة :

• (4) - كتب : ..(زائر) ، بعنوان : .. في 2016/04/14 .

شيء واحد في حياتي تمنيته لم اتمنى مثله وهو ان ذلك الخنزير الملعون بن زفت بن سعود انذبح ورموا لحمه للكلاب قبل تأسيس كيانه اللقيط (ال سعود يه) .... فلوقتل ذلك الخنزير الملعون لكنا بالف الف خير ...ولم نرى هذه المشاكل والبلاوي والمصايب وسنرتاح منه ومن اسرته الفاسده المخنثه ومن هؤلاء الجيازبن واليمنيين الخونه 07 ومن ملايين البقايا والطروش في الحجاز ... والتي كان احتلال مناطقهم لعنة ومصيبة وكارثه عليــــنا وعلى ال زفت ال سعود الاغبياء دون ان يشعروا ( شواذ حتى بتفكيرهم ) فلولا ذلك الاحتلال الملعون لما رأينا هذه المشاكل والمصايب والخسائر الفادحه والكراهيه والمناطقيه ولاستمرت هذه المنطقتين (الحجاز والجنوب) دول مستقله مشغولون بحالهم ومشاكلهم وحكامهم .. ولكان حالنا حال الكويت والامارات وقطر الذين لم يبتلون انفسهم بهم ولم يصرفوا عليهم فلسا واحد .. هنيالهم .. .ورحم الله امرىء عرف قدر نفسه ..فلولا ذلك الاحتلال الملعون فلن ترى بالحجاز 80% من سكانه من البقايا والمتجنسين والطروش الذين تحولوا الى طفيليات بشريه تقتات على ثرواتنا من النفط ونصرف عليهم سنويا مئات المليارات .. بسبب احتلال بن زفت بن سعود للحجاز وطرد حكامه الشرعيين الاشراف منه ... وتحولت الحجاز بسببه الى أ كبر منطقه للتخلف البشري واكبر منطقه استنزافيه لمواردنا من النفط واصبحت تلتهم سنويا مئات المليارات بسبب ذلك الاحتلال الملعون . واصبحنا ندفع للاشراف بالاردن مساعدات غير معلنه من مليارات الدولارات سنويا ونضخ 170 الف برميل يوميا كثمن فادح لاحتلال وطنهم الحجاز وثمن لسكوتهم عن المطالبه به والذي لولا هذا الاحتلال الملعون لاستمرت الاردن محافظة سوريه منسيه ولم نصرف عليها فلسا واحدا ... وبسبب ذلك الاحتلال الملعون ... تحولت الحجاز الى اكبر منطقه للتخلف البشري واكبر منطقه استنزافيه لمواردنا من النفط تصريح لعادل فقية يقول : ان جــــده خلال الستين سنه الماضيه تضاعف عدد سكانها مئة مرة ونمت مساحتها الف مرة : http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20100429/Con20100429347393.htm ولولا ذلك الاحتلال الملعون للجنوب فاننا لن نتورط بهؤلاء اليمنيين الخونه 07 والجيازين ومناطقهم اللي ماوراها غير الفقر...ولن يكون لنا حـــــــــــــــــد جنــــــــــــــوبي ومشاكل وحروب مع الحوثيين وخليهم يحتلون الجنوب وجيزان ويريحونا منهم لانها ستكون سبب باضعاف الحوثيين واستنزافهم والقضاء عليهم ....وسيكون بيننا وبينهم 1500 كم من الصحاري المكشوفه التي ستكون مقبرة لهم .. ولولا ذلك الاحتلال الملعون المشؤم لهذه المناطق اليمنيه (عسير اليمانيه وجيزان ونجران) والتورط بالملايين من سكانها فلن نتكبد خسائر فادحه للصرف عليها ..... ولن يبتزنا اليمن بهذه المناطق التي يعتبرها اراضي يمنيه مغتصبه .... وكانت معاهدة الطائف الموقعه (1934 م) بين بن زفت بن سعود والامام يحيى تنص على اعادة هذه المناطق اليمنيه المحتله الى اليمن بعد 50 عام من احتلالها من قبل ذلك الخنزبر الاعور المجنون الملعون بن زفت بن سعود وكانت ستعود لليمن عام 1985 لكن هذه الاسره المعنوهه الشاذه قامت بتجديد هذا الاستئجار لهذه الاراضي اليمنيه 50سنة اخرى في معاهدة جـــده في 22-5- 2000 من اجل هدر مئات المليارات من ثرواتنا عليها كثمن فادح لتنصيب طرطور تافه من هذه ا لاسره الفاسده امير عليها ...(لان اليمن يرون انهم اولى بها من هذا الغريب النجدي المعتوه القادم من صحاري نجد البعيده ... ويدعي اليمنيين ان حدودهم تمتد الى الطائف ..وان سكانها يمنيين خونه تخاذلوا عن الدفاع عنها وباعوها لابن زفت بن سعود وتنكروا لوطنهم ) فلعنة الله على ال زفت ال سعود وعلى ابوهم الخنزير الملعون الذين لم يدركو حتى الان خطأ هم باحتلال هذه المناطق اليمنيه الجبليه الاستنزافيه والتورط بها وبالملايين من سكانها الذين اكلوا الاخضر واليابس ... اضافة الى تورط ال زفت ال سعود بخوض حروب مع الحوثيين حماية لهذه المنطقه وسكانها ..... لان بين ال زفت ال سعود بالرياض وبين الحوثيين 2000 كم من الصحاري المكشوفه التي ستكون مقبرة للحوثيين لو حاولوا اجتيازها بعكس المناطق الجبليه بالجنوب التي يجيدون القتال والتخفي فيها ...والتي ستتشت قوتهم وتضعف لو تمددوا فيها .... ويطلعلك 07 جبان ويقول حنا اللي حميناكم وهو ماقدر يحمي نفسهم لما الخنزير النجدي بن زفت بن سعود ورجاله داسوا على خشمه واحتلوا وطنه فلو لم يقم بن زفت بن سعود باحتلال الحجاز والجنوب (التي تشكلان وسكانها 70% من مساحة هذا الكيان اللقيط ( السعودية ) وبالتالي تستنزفان 70% من موارد النفط اي مئات المليارات سنويا لصرفها على هذه المناطق الاستنزافيه والتي تحولت وسكانها عالة ولعنة ومصيبة وكارثه على ال زفت ال سعود وعلينا ....وسمن كلبك ياكلك فاننا سنوفر مئات المليارات التي تهدر على هذه المناطق ونشتري ببعضها ترسانة من الاسلحه ..... ولوحدثت حرب قادمه او تهديد من ايران فان خمس هذا المبلغ الذي يهدر على هذه المناطق ( اي 100 مليار ريال كافي لشراء موقف روسيا والصين للوقوف معنا (لان هذه الدول الشيوعيه شعارها لا اله الا الماده ) ومن يدفع لها اكثر قانها ستقف معه .. ونحمد الله جت على ماتمنى ...الله يخرب بيتك ياشيخ ويخرب بيت ماتمنى ...طلعت لنا من فين ياملعون ؟

• (5) - كتب : (زائر) ، بعنوان : اضافه في 2016/04/14 .

كلام جميل ورائع في ظل الكراهيه التي نعيشها وانقسامات المجتمع لقد اعتلى المنابر المحرضون وتبعهم البسطاء وضعو المناهج المتشددون فحصلنا على تفكير منغلق اغلب مادرسته في التعليم يؤيد الفكر الاحادي تعلمت منه ان هذا هو الدين وغيره باطل لابمكن ان يكون مسلم او مشكوك في دينه نحتاج لمن ينشر لنا حب الاختلاف والتنوع . شكرا لك استاذ حسن

• (6) - كتب : abdu alah(زائر) ، بعنوان : al wala wa albarah في 2016/04/13 .

asslam alaiekum ja ache al mussl fe hatha al 3alam al yaum la yujad nassrane au jahudey fie alssa7a yujad alsherk al akber wa fie kull makan al3du hua al3du wa9ateluhum hatt la takunn fitnna inahim mu3ttadun 3laa niessana wa dienna wa ardana wa turied mina an nakunn min aldu3ffa ammam kull hatha matha satakul ammam alla 3n kanabel alfussfor alabied wa ALKATEL fi al irak wa ssuria wafalastin math satakul le alah 3sa wajal inanie barieun min hatha wa wallai lemn jakumm lel isslam ahl al baraha wa al wala IN SH ALAH:::: :SMI: :SMI: :SMI: :SMI: :SMI:

• (7) - كتب : مسلم ان شاء الله(زائر) ، بعنوان : الشيطان المسلمون الدماءالنفاق في 2016/04/13 .

الشيطان اقل دموية من البشر فلم يمارس القتل مباشرة البشر مارس القتل من ايام ابني ادم جهلا و حسدا المسلمون تاريخهم دموي قتلوا ابن بنت نبيهم شر قتلة و لا زالوا يترضون على قاتليه لو ان ملة اخرى فعلت نفس الفعل لتندرنا عليهم طوال الدهور و الازمان أتخلق فيها من يفسد فيها و يسفك الدماء القران يقول لهم القصص القراني أحسن و اصدق المشايخ و المعممين بعمائم الكذب و النفاق يقولون قصصنا اصدق و أصح و نحن نترجم القران لا يفهمون القران لانه بلسان عربي مبين الغباء واضح ولكن المسلمين بغبائهم لا زالوا يترضون على من كذب عليهم و اضلهم بقصص كاذبة و يحتمون على الله ان يرضي مضليهم غباء المسلمين غباء مركب لا شفاء منه ممزوج بكبر و عصبية و حسد اخي حسن لا اريد ان اثبط عزيمتك و لكنك تنفخ في رماد. أسئل الله ان يهدي بك العباد



جميع الحقوق محفوظة @ حسن بن فرحان المالكي