الصفحة الرئيسية

السيرة الذاتية

المرئيات

إظهار / إخفاء الأقسام الفرعية

  • مرئيـــــات عامة (55)
  • نهج البلاغة (4)
  • سيرة الرسول الأكرم (ص) (5)
  • ثورة الانسانية (14)

المقالات والكتابات

إظهار / إخفاء الأقسام الفرعية

  • تغريدات (1188)
  • مقالات وكتابات (162)
  • حوارات (90)
  • مقتطفات من كلام الشيخ (29)
  • ما غرد به عن تدبر القرآن (2)
  • عن التاريخ (1)
  • عن الوهابية (4)
  • ما كتبته الصحف عنه (4)
  • مقالات الاخرين (16)
  • ضد المالكي (1)
  • جديد الانتاج (3)

المؤلفات والبحوث

إظهار / إخفاء الأقسام الفرعية

  • البحوث (0)
  • المؤلفات (0)

المطالبة باطلاق سراحه

إظهار / إخفاء الأقسام الفرعية

  • حملة للمطالبة باطلاق سراح الباحث والمفكر أ. حسن بن فرحان المالكي (1)

البحث :


  

جديد الموقع :



 المطالبه باطلاق سراح المفكر والباحث أ. حسن بن فرحان المالكي

 نبذة عن الشيخ حسن فرحان المالكي

 برنامج واتقوه - مقدمة في الغايات - جميع الحلقات!

 لا تحرصوا على إعادة من كفر بالإسلام؛ احرصوا على من تبقى بمعرفة حقيقة الإسلام

 وسائل تجفيف منابع الكراهية! - المذهبية: السنة والشيعة نموذجاً - ألجزء الثالث -

 آية الجزية وظروفها. تدبر آية الجزية والمعنى الغائب!

 رمضانيات!

 وسائل تجفيف منابع الكراهية! - ألجزء الثاني

 وسائل تجفيف منابع الكراهية!

 أحكام رمضانية في الإمساك والإفطار وقيام الليل وختم القرآن!

خدمات :

  • الصفحة الرئيسية
  • أرشيف المواضيع
  • إجعل الموقع رئيسية المتصفح
  • أضف الموقع للمفضلة
  • إتصل بنا

مواضيع متنوعة :



 العقل الشيطاني وموضوع الصحابة!

 مشروع تنظيم الهيئة مشكلة في الحالتين!

 لماذا الاهتمام بالتاريخ؟ - الجزء الرابع -

 حقائق التاريخ | الارهاب في تاريخ الامة الاسلامية-ق8

 تغريدات الشيخ حسن فرحان المالكي حول المناظرة مع د. ابراهيم الفارس

 قصة صورة !

 محاربو أهل الأهواء هم من أكبر أهل الأهواء!

 الفُرُق الاحتياطية للشيطان!

 الدين أم الأمة .... أم هما معاً؟ حوار س - ج (ألجزء السادس والاخير)

 بين الاعتماد على الله ومخادعة النفس!

إحصاءات :

  • الأقسام الرئيسية : 5

  • الأقسام الفرعية : 19

  • عدد المواضيع : 1580

  • التصفحات : 6907334

  • التاريخ : 23/11/2017 - 07:34

  • القسم الرئيسي : المقالات والكتابات .

        • القسم الفرعي : تغريدات .

              • الموضوع : نموذج من الطغيان في القرن الأول: نموذج البيعة على العبودية ليزيد بن معاوية! .

نموذج من الطغيان في القرن الأول: نموذج البيعة على العبودية ليزيد بن معاوية!


            نموذج من الطغيان في القرن الأول:

          نموذج البيعة على العبودية ليزيد بن معاوية!



قال شيخ البخاري خليفة بن خياط: تاريخ خليفة بن خياط (ص: 239) (ودعا سلم بن عقبة النَّاس إِلَى الْبيعَة عَلَى أَنهم خول ليزِيد بْن مُعَاوِيَة يحكم فِي أَهْليهمْ وَدِمَائِهِمْ وَأَمْوَالهمْ ماشاء حَتَّى أُتِي بِعَبْد اللَّه بْن زَمعَة وَكَانَ صديقا ليزِيد بْن مُعَاوِيَة وصفيا لَهُ فَقَالَ بَايع عَلَى أَنَّك خول لأمير الْمُؤمنِينَ يحكم فِي دمك وَأهْلك وَمَالك!
قَالَ أُبَايِعك عَلَى أَنِّي (ابْن عَم) أَمِير الْمُؤمنِينَ يحكم فِي دمي وَأَهلي وَمَالِي؛ فَقَالَ اضربوا عَنقه؛ فَوَثَبَ مَرْوَان فضمه إِلَيْهِ وَقَالَ يُبَايِعك عَلَى مَا أَحْبَبْت قَالَ وَالله لَا أقيلها إِيَّاه أبداً وَقَالَ إِن تنحى وَإِلَّا فاقتلوهما جَمِيعًا فَتَركه مَرْوَان فَضربت عَنق ابْن زَمعَة).
أي حتى الرجوع إلى الموافقة لم يقبل منه!
وقال خليفة: (قَالَ أَبُو الْحسن (المدائني) وَقَالَ عوَانَة (بن الحكم): ((أُتِي مُسلم بِيَزِيد بْن عَبْد اللَّهِ بْن زَمعَة  فقال بايع ، قال أبايعك على كتاب الله وسنة نبيه فأمر به فقتل)!! اهـ
هكذا إذاً.
من طلب البيعة على الكتاب والسنة يقتل! ومن بايع عبداً ينجو!
اعطوني حاكماً من الطغاة عند أنصار بني أمية؛ ويطلب البيعة من الناس على أنهم (عبيد له = يفعل في أموالهم وأهليهم وأنفسهم ماشاء)!
لا يوجد.
والخبر عند الطبري أيضاً؛ وفيه تفصيل زيادة؛ ففي تاريخ الطبري (5/ 493) (قَالَ عوانة: وأُتِى (مسلم) بيزيد بن وهب بن زمعة، فَقَالَ: بايع؛ قَالَ: أبايعك عَلَى سنة عمر، قَالَ: اقتلوه؛ قَالَ: أنا أبايع (يعني على ما تريد)، قَالَ: لا وَاللَّهِ لا أقيلك عثرتك  فكلمه مروان بن الحكم - لصهر كان بينهما - فأمر بمروان فوجئت عنقه، ثم قال: بايعوا عَلَى أنكم خول ليزيد بن مُعَاوِيَة! ثُمَّ أمر بِهِ فقتل!)
هذا هو الحكم الرشيد عند أنصار بني أمية؛ هذا هو المجد عند الذين يريدون إعادة (المجد الأموي)؛ كما يريد الغلاة كالقرضاوي وزهران علوش وأمثالهم؛ تذكروا أن الذين أُجبروا على البيعة على أنهم (خول أي عبيد) ليزيد بن معاوية كانوا من صحابة من المهاجرين والأنصار والذين اتبعوهم بإحسان!
لا تصدقوا أنصار بني أمية عندما يقولون (نحن نحب الصحابة)؛ كذبوا؛ ما أنكروا لعن علي على المنابر؛ ولا استعباد بقية المهاجرين والأنصار؛ ولا ولا..
أذكرهم بالنص مشكولاً؛ (فَدَخَلَ مُسْلِمُ بْنُ عُقْبَةَ الْمَدِينَةَ، فَدَعَا النَّاسَ لِلْبَيْعَةِ عَلَى أَنَّهُمْ خَوَلٌ لِيَزِيدَ بْنِ مُعَاوِيَةَ، يَحْكُمْ فِي دِمَائِهِمْ وَأَمْوَالِهِمْ وَأَهْلِيهِمْ مَا شَاءَ).
اجعلوها أمام الغلاة والنواصب وأنصار بني أمية اليوم. وهذا مجمع عليه بين أهل التواريخ؛ حتى الذين لهم هوى في بني أمية وفيهم نصب يقرون بهذا؛ كالذهبي مثلاً، الذي قال في تاريخ الإسلام  (5/ 29) ( دَخَلَ مُسْلِمُ بْنُ عُقْبَةَ الْمَدِينَةَ، وَدَعَا النَّاسَ إِلَى الْبَيْعَةِ، عَلَى أَنَّهُمْ خَوَلٌ لِيَزِيدَ، يَحْكُمُ فِي أَهْلِهِمْ وَدِمَائِهِمْ وَأَمْوَالِهِمْ مَا شَاءَ، حَتَّى أُتِيَ بِابْنِ عَبْدِ اللَّهِ بْنِ زَمْعَةَ، وَكَانَ صَدِيقًا لِيَزِيدَ وَصَفِيًّا لَهُ، فَقَالَ: بَلْ أُبَايِعُكَ عَلَى أَنِّي ابْنُ عَمِّ أَمِيرِ الْمُؤْمِنِينَ، يَحْكُمُ فِي دَمِي وَأَهْلِي، فَقَالَ: اضْرِبَا عُنُقَهُ! فَوَثَبَ مَرْوَانُ بْنُ الْحَكَمِ فَضَمَّهُ إِلَيْهِ، .. وَقَالَ: إِنْ تَنَحَّى مَرْوَانَ، وَإِلَّا فَاقْتُلُوهُمَا مَعًا، فَتَرَكَهُ مَرْوَانُ، فَضُرِبَتْ عُنُقُهُ).
و قد سرد المؤرخون أسماء المشهورين من الصحابة وأبنائهم الذين قتلوا. وهذا ابن كثير؛ وهو أشد أموية من الذهبي؛ يقول في البداية والنهاية (8/ 243) (فَدَخَلَ مُسْلِمُ بْنُ عُقْبَةَ الْمَدِينَةَ فَدَعَا النَّاسَ لِلْبَيْعَةِ عَلَى أَنَّهُمْ خَوَلٌ لِيَزِيدَ بن معاوية، ويحكم فِي دِمَائِهِمْ وَأَمْوَالِهِمْ وَأَهْلِيهِمْ مَا شَاءَ).
هذا هو المجد!
وقد اهتم المؤرخون للمدينة النبوية بهذا الحادثة؛ وزادوا أخباراً لم يستوفها غيرهم، بسبب اهتمامهم بتاريخ المدينة؛ ومنهم السمهودي الذي قال  في كتابه المشهور خلاصة الوفا بأخبار دار المصطفى (1/ 290): (... وسبوا الذرية واستباحوا الفروج وإنه كان يقال لأولئك الأولاد من النساء اللاتي حملن أولاد الحرة).
وقال ..هشام بن حسان: ولدت بعد الحرة (ألف امرأة) من غير زوج!! وممن قتل من الصحابة يومئذ صبراً:  عبد الله بن حنظلة الغسيل مع ثمانية من بنيه؛ وعبد الله بن زيد حاكى وضوء النبي صلى الله عليه وسلم ومعقل بن سنان الأشجعي وكان شهد فتح مكة؛ وكان معه راية قومه يوم فتح مكة. وذكر الإخباريون أنها خلت من أهلها وبقيت ثمارها للعوافي؛ وفي حال خلائها بالت الكلاب على سواري المسجد ( النبوي) اهـ
جزء من المجد الموعود!
كل هذا وغلاة الإخوان والسلفية مشغولون بسقوط بغداد والأندلس؛ ولكنهم يسكتون تماماً عما ارتكبهم أصحاب مجدهم في المدينة المنورة ومكة المكرمة.
المنصف يقول: أبرأ إلى الله مما فعله المغول والصليبيون ببغداد والأندلس مرة؛ وأبرأ إلى الله مما فعله بنو أمية بالحرمين ألف مرة؛ وكذا القرامطة؛ فهؤلاء الغلاة من أنصار (بني أمية) هم بين أمرين لا ثالث لهما: إما أنهم يجهلون هذه الجرائم؛ أو أنهم يتسترون عليها. ولا يؤتمن خائن ولا جاهل؛ فإن قالوا: هذه أمة قد خلت! يقال: وما خلدتموه من ذكرى بغداد الأندلس أليسوا من  (أمة قد خلت)؟! أليس الحرمان والصحابة أولى بالذكرى الدائمة؟
نحن مع إحياء كل المآسي وذم مرتكبيها؛ مأساة بغداد؛ ومأساة الأندلس؛ وقبلها بألف مرة مأساة الحسين ومأساة المدينة وأهلها ومأساة مكة وهدم الكعبة.
لم يحدث في بغداد والأندلس - من حيث الجريمة النوعية - ما حدث في مكة والمدينة وكربلاء؛ مآسي مكة والمدينة وكربلاء أقدم وأعظم وأشنع. وأقصد بنوعية الجريمة، الأشخاص والمكان - مع أننا ننكر كل جريمة – لكن؛ هدم الكعبة أعظم من تدمير بغداد؛ واستباحة الأندلس أعطم من استباحة المدينة؛ فإذا تم اغتصاب ألف من نساء وبنات المهاجرين والأنصار، على قداسة المكان والناس، فهذا أبلغ من مثله في بغداد والأندلس؛ فلماذا يتناساها الغلاة؟
طبعاً أنا قلت (اغتصاب ألف) كحد أدنى؛ وإلا فالعدد أكثر بكثير، لأن النواصب - فضلاً عن غيرهم - يقرون بأن ( الف بكر حملن من غير زوج)!
ألف بكر!
وهذه أقر بها عقلاء النواصب، بينما بعض من يظنون أنهم (سنة خلص) يذهبون للدفاع عن المجرمين، ويتركون المظلومين، مع أنهم من الصحابة وأهليهم؛ وأقصد بعقلاء النواصب أمثال عوانة بن الحكم وابن كثير والذهبي؛ بل والتابعي مغيرة بن مقسم، وكان أموي الهوى، ت 136 هـ، إلا أنه صرح بذلك؛ فاسمع:
ففي دلائل النبوة للبيهقي - (ج 7 / 383) ذكر لإقرار التابعي مغيرة بن مقسم: قال البيهقي: أخبرنا أبو الحسين بن الفضل ، أخبرنا عبد الله بن جعفر ، حدثنا يعقوب بن سفيان ، حدثنا يوسف بن موسى ، حدثنا جرير ، عن مغيرة ، قال : «أنهب مسرف بن عقبة المدينة ثلاثة أيام ، فزعم المغيرة أنه افتض فيها ألف عذراء » .اهـ
المغيرة هذا هو المغيرة بن مقسم الضبي؛ وكان فيه نصب وهوى أموي. لكنه صادق ومنصف وليس كهؤلاء.
وكذا الإمام مالك قال: (قتل يَوْم الْحرَّة سَبْعمِائة رجل من حَملَة الْقُرْآن مِنْهُم ثَلَاثمِائَة من الصَّحَابَة).
عند السيوطي في الخصائص: وهذا المقتلة لــ (أهل الرضوان) يوم الحرة لم يحدث مثلها من كفار قريش ولا أصحاب مسيلمة؛ وسبقهم قتل (أهل بدر) يوم صفين على أيدي بني أمية أيضاً؛ فالذين أفنوا  أهل بدر يوم صفين هم بنو أمية؛ والذين أفنوا أهل الرضوان يوم الحرة هم بنو أمية.
ثم يهاجمنا المنافحون عنهم تحت شعار (الصحابة)!
نحن ما هاجمنا بني أمية وذممناهم إلا نصرة للمظلومين من أهل بدر والرضوان؛ ونصرة لأهل البيت؛ وللمدينة النبوية؛ وللكعبة المشرفة..
ليس لشيء آخر.
وهذا كله تحت نصرة الحق. ونصرة الشهادة لله، التي تحولت عند الغلاة إلى شهادة للنصب والسخف والظلم..
الشهادة لله أولى من الشهادة للظالمين.
هؤلاء اللاهثون عن مجد الظالمين، المتغنون بالتاريخ من الدعاة والحزبيين والنواصب؛ هؤلاء  سياسيون يريدون سلطة بلا علم ولا أخلاق ولا عدالة.
ونختم بما ذكره صاحب السيرة الحلبية - وهو من أوسع الكتب في السيرة النبوية - فقد تحدث عن المدينة وتاريخها، وذكر قصة الحرة فقال: السيرة الحلبية (1/ 239) (وقع من ذلك الجيش الذي وجهه يزيد للمدينة، من القتل، والفساد العظيم، والسبي، وإباحة المدينة، وقتل من الصحابة رضي الله تعالى عنهم ومن التابعين خلق كثيرون؛ وكانت عدة المقتولين من قريش والأنصار ثلاثمائة وستة رجال، ومن قراء القرآن نحو سبعمائة نفس).
وفي التنوير لابن دحية: وقتل من وجوه المهاجرين والأنصار ألف وسبعمائة، ومن حملة القرآن سبعمائة، وجالت الخيل في مسجد رسول الله صلى الله عليه وسلم، وراثت بين القبر الشريف والمنبر، واختفت أهل المدينة حتى دخلت الكلاب المسجد وبالت على منبره صلى الله عليه وسلم، ولم يرض أمير ذلك الجيش من أهل المدينة إلا بأن يبايعوه ليزيد على أنهم خول: أي عبيد له إن شاء باع وإن شاء أعتق، حتى قال له بعض أهل المدينة: البيعة على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم فضرب عنقه) اهـ النص.
كل هذا يتستر عليه أنصار بني أمية. فكيف نثق بالقرضاوي وهؤلاء المتحزبين وهم يريدون أن يعيدوننا (للمجد الأموي)؟!
هل تقصدون مجداً بلا دين ولا أخلاق ولا ضمير؟
كفى خداعاً !
هذا غيض من فيض مما وصل إلينا؛ رغم التكتم الأموي الذي ساعدهم فيه وعاظ السلاطين من أنصار بني أمية عبر العصور..
وقد تركت بعضها لشناعتها. ومن أراد التأكد فليكمل هذا النص في سمط النجوم العوالي (3/ 204): (افتض فِيهَا ألف عذراء وَإِن مفتضَّها فعل ذَلِك أَمَام ...) اكملوه وانظروا.

لمطالعة وتحميل "سمط النجوم العوالي - الجزء 3"على هذا اللرابط «««

هذه الأخبار لم يروها شيعة ولا خوارج؛ رواها أهل سنة أو نواصب؛ ولم نذكر ما رواه الشيعة والخوارج والزيدية؛ وفي هذا كفاية لمن كان له قلب.
مواضيع أخرى:
لمطالعة "سيرة الإمام علي (ع)-- قصة رفع المصاحف في حرب صفين"على هذا اللرابط «««
لمطالعة "سيرة الإمام علي (ع)- ما بعد التحكيم" على هذا اللرابط «««
لمطالعة "سيرة الإمام علي (ع) ما بعد الشهادة!" على هذا اللرابط «««
لمطالعة "خلاصات أموية" على هذا اللرابط «««
لمطالعة "حجر بن عدي الكندي!"على هذا اللرابط «««
لمطالعة "معيار أعلى في الصدق ... وأكاذيب بالجملة... كيف نفرق بينهما؟!" على هذا اللرابط «««
لمطالعة "أعداء النبي هل يشبهوننا أم يشبهون خصومنا؟ -الجزء ألثاني!"على هذا اللرابط «««

  طباعة  ||  أخبر صديقك  ||  إضافة تعليق  ||  التاريخ : 2016/12/29  ||  الزوار : 3031



أحدث التعليقات إضافة (عدد : 10)

لقراءة كافة التعليقات (عدد: 13) --> إضغط هنا


• (1) - كتب : أحمد(زائر) ، في 2016/12/31 .

ياإلاهي على بشاعة بنو أمية بوركت أستاذنا الكريم

• (2) - كتب : .(زائر) ، بعنوان : . في 2016/12/30 .

ايح لي بحث في اكتب كلمه وخذ شغل على الايات وتفسيرها http://www.holyquran.net/

• (3) - كتب : بن عثمان/الجزائر(زائر) ، بعنوان : الحق ظاهر ولو بعد حين في 2016/12/30 .

نشكر الشيخ حسن الذي طالما كان جنديا بسيطا يحمل سيفة مع سيوف المهاجرين والانصار الذين امنوا باليقين وليس بالاسلام الظاهر يذود بة عن الدين ويدافع ويظهر الحق وقد يكون لة الدور في اظهار الحقيقة للناس وفي هذا الزمن والعلم عند اللة سبحانة وتعالى .بارك اللة في مسعاك ورحمك اللة ووالديك واهليك ان شاء اللة. في الجزائر محبين لك كثيرون لانك كشفت حقائق يشيب منها الصبية والشباب .معقول هذا هو الاسلام الذي وصلنا من مجموعة من القتلة والمجرميين تحت شعار الاسلام او الصحبة , والمشكل ان الذي بين ايدينا هو النذر البسيط .أذن ماهي الحقيقة يا امة محمد اين دفنت وكيف دفن الاسلام المحمدي الاصيل الحقيقي .هل الى هذا الحد تقوم قريش بسرقة الاسلام نكاية لبني هاشم ومحمد وال محمد وتسويق دين جديد تحت شعار الاسلام الظاهر اما الباطن فهو تدمير الاسلام واعادة العبودة للطغاة بشكل بشع . نشهد للة الواحد الاحد اننا براء بالذي جرى بعد وفاة نبينا ولى يومنا هذا ونحن ان شاء اللة متمسكيين بمنهج محمد وال محمد لانحيد قيد انملة عن الحق واهلة.باركاللة ايها الغيور الشريف الاصيل والوفي لدين نبينا يا شيخان حسن المالكي.

• (4) - كتب : بن وليد/المغرب(زائر) ، بعنوان : العبودية بعد الاسلام في 2016/12/30 .

لم تكن العبودة اساسها القتل واستباحة الدماء والعرض واغتصاب النساء وغيرها من الاعمال المشينة .كانت العبودية متفاوتة في المنهج ,لكن بعد الرسالة السماوية المحمدية الغت العبودية واصبح الناس متساوون بالحقوق والواجبات وقد اسس النبي محمد الكريم منهج ومدرسة القران بين الانصار والمهاجريين وهو منهج العدالة ,لكن مع كل تللك التضحيات فأن ذلك المنهج والمدرسة العظمية الىحد م بدأت بالهبوط وبشكل مفاجئ خاصة بعد وفاة الرسول مباشرة وبدا الصراع بين الانصار والمهاجرين للسيطرة على الحكم وكانت قريش اكثر دهاءا واستطاعت بخطة معدة مسبقا في تنفيذ برنامجها .نعم هذا الذي حصل بالفعل ولغرض فرض البيعة جرت مآسي مؤلمة بين الصحابة وكانت الجريمة الشنيعة التي جرت على الصحابي الجليل مالك بن نويرة على يد خالد بن الوليد بعد وفاة النبي مباشرة حيث اقدم على قطع رأس الصحابي مالك بن نويرة واغتصب زوجتة في نفس الليلة بعلم ومباركة من تعينة بعد رسول اللة ليقول للاخريين الذين رفضوا البيعة لأنها لم تكن من اللة ورسولة ليقولوا لهم اما اعلان البيعة او مصيركم سيكون نفس مصير مالك بن نويرة .انها المصيبة الكبرى التي وقعت على الاسلام ,لذلك لاتلوموا يزيد وامثالة والدواعش وابو عمر البغدادي وبوكا حرام وحنفش وامثالها لأنهم نهلوا من ذلك المنبع والمنهج الذي خطط لة بعد وفاة الرسول . واللة انها مصيبة الاسلام ما بعدها مصيبة ,ياحسرتا على نبينا والشهداء الذين استشهدوا مع نبينا .لكن الاسلام الصحيح باقي ومحفوظ ان شاء اللة وسيستمر بدماء الشهداء والمدافعين عن منهج نبينا .

• (5) - كتب : ..(زائر) ، بعنوان : .. في 2016/12/30 .

اكمل المحاضره في الرابط الى الاخر ...لاحظ استدلاله باحاديث من المصادر السنيه حديث العرق دساس واياكم وخضراء الدمن ... ولاحظ كلامه بان الخال احد الضجيعين وكيف ان الجنين يأهذ جيناته من امه اكثر ..اكمل المخاضره الى الاخر : https://www.youtube.com/watch?v=68zwTxuEuKE&t=2s

• (6) - كتب : دليلة/الجزائر(زائر) ، بعنوان : وأكثرهم للحق كارهون في 2016/12/30 .

ألم اقل اليك ياشيخي الفاضل الصادق الامين بعد نبيك واهل بيتة الاطهار واصحابة النجباء وحامل السيف لتذود بة وتدافع بايمان عن دين الة ونبيك ,انة فخر لك ولنا عسى ان يبتصر اهل الضلالة وهم 90% من عموم المسلميين .نعم قد لاتصدق ان هذة النسبة معقولة ومبالغ بها لكن اسأل ممن يدعون علماء الاسلام في مصر والسعودية واندنوسيا والمغرب ونيجيريا وغيرهم ماذا تقلون في الصحابة الذين ادعوا صحبتهم لرسول لترى الاجابة من هؤولاء ومن العامة منهم كيف يتفاخروا بهؤولاء الصحابة ويدافعون عنهم حد النخاع . واللة عجيب أمر هؤولاء يدافعون عن هؤولاء ولا يدافعون عن نبيهم .نعم يدافعون عن البخاري :أمام صادق في جميع مانقلة ويعتربون اصدق الكتب بعد القرأن عندما يقول ان النبي تزوج عائشة وهي عمرها ستة سنوات ويدافعون بل يكفرون من لايؤمن بقول البخاري لكن بالمقابل لاهمهم الأساء الى رسول اللة وهل يعقل لنبي يصفة اللة سبحانة وتعالى انك على خلق عظيم . هل يعقل لشخص منصف وعاقل ليقول ان النبي قبل الزواج من طفلة قاصرة عمرها ستة سنوات اسمها عائشة وهل النبي الى هذا الحد متعطش للزواج من طفلة قاصرة .الجواب الهدف الرئيسي هو الاساءة الى النبي الكريم يقبلون بذلك لكن بالمقابل لايقبلون بالتشكيك لأمامهم البخاري .والعجيب تم سجن رجل في زمننا في مصر قال الحق في هذة القضية واثبت بالروايات والحساب العلمي ان رسول اللة تزوج عائشة وهي عمرها ثمانية عشر سنة . تم سجن ذلك الشحص سنة كاملة في القاهرة لأنة شكك بالويات الموجودة في البخاري حتى لوكانت مسيئة لنبينا من تلك الرويات ان نبينا يقضي حاجتة ويتبول وهو واقف وانة يحضر رقص الغجريات والدفوف حولة تضرب وهو يصفق ويتمايل طربا وغيرها .لأنهم لايردون ولا يقبلون الاعتراف بأن كتبهم التي اخذوا منها العلم والعقيدة جلها بل جميعها اغلب رواياتها مكذوبة ومشوهة للاسلام وللرسول .نعم انهم في ظلال دائم اعمى حتى لو اعترفوا بذلك لكن العناد والمكابرة ولكي لاتكشف الحقيقة يواصلون التضليل والكذب على الناس وسحبوهم سحبا الى الظلال والى النار .عجيب امر هؤولاء وهم يعترفون بحديث رسول اللة (تركتم فيكم كتاب اللة وعترتي اهل بيتي فأن تمسكتم بهما لن تضلوا من بعدي ابدا). هل تمسك المسلمون بعد استشهاد الرسول بذلك ,كلا واللة الذي لااللة الاهو بل تمسكوا بالطاغوت الا الفئة القليلة التي تمسكت بمنهج الرسول واهل بيتة الاطهار هم ثلة من الصحابة الاجلاء يعرفون الحق ودخل الايمان الى قلوبهم ولم ينقلبوا على اعقابهم بعد استشهاد الرسول ومن ينقلب على عقبية لن يضر اللة شيئا.ان 95% انقلبوا على اعقابهم مباشرة قبل استشهاد نبينا بساعات قليلة ونفذوا مخططهم الانقلابي الاجرامي والتاريخ شاهد على ذلك .بئسا لكم ايها الانقلابون وامثالكم وبئسا لمنهجكم الاجرامي الذي افتتحتم بة حكمكم الداعشي بقتل الصحابي الجليل مالك بن نويرة بقطع رأسة من قبل خالد بن الوليدوضع الاس المقطوعة تحت قدر النار لتسخين الماء واغتصاب زوجتة بتلك اللية .اقول ماالفرق بين البيعة ليزيد لعنة اللة ومافعلوة الانقلابيون الجدد بعد استشهاد النبي على الاسلام لايوجد اختلاف بالمنهج والممارسة .هل يستطيع احد من هؤولاء دواعش اليوم ان ينكروا ذلك .ياشيخي الفاضل انت الصفوة ولقدهداك اللة الى اليقينبعد ان كنت في ظلال دامس ففتح لك الهداية وانت اعرف بنفسك بعد اللة .فطريق النور سلكتة ولاتحيد عنة ابدا امتداد لمنهج نبيك واهل بيتة الاطهار والصفوة الخيرة من الصحابة وانت امتداد لتلك الصحبة الخيرة لنبيك واهل بيتة.فسيفك سيف الحق لن يلتوي اوينحني ان شاء اللة فاصدع بقول الحق عاليا يابن حسن المالكي رحم اللة ابيك وامك التي سقتك من حليب طاهر صافي نقي فطوبا لهما لأبن بار للة ورسولة واهل بيتة واصحابة النجباء ولنا ايضا ياشيخي الكريم فأدعوا لنا نحن محبين ومتمسكين بمنهج نبينا واهل بيتة الاطهار ومحبين شيخنا حسن بن فرحان المالكي الدعاء لنا بالخير ونعم الزاد العلم والمعرفة والبقاء والثبات على الايمان وادعوا للضاليين عسى ان يهتدواالى طريق الحقوجزاك اللة خيرا.

• (7) - كتب : ..(زائر) ، بعنوان : لعنة الله على بني اميه وعلى من يدافع عنهم في 2016/12/30 .

جيش المجرم يزيد اغتصب الف بكر لانهم بنات شيعة امير المؤمنين وحملن سفاحا جيش المجرم يزيد اغتصب نساء المدينه لانهن من شيعة اهل البيت عليهم السلام جيش المجرم يزيد اغتصب الف بكر فقط واضعافهم لسن ابكاراَ لانهن شبعة امير المؤمنين عليهم السلام ... وحملت الالاف من نساء المدينه سفاحا .. من جيش هذا المجرم هذا يافضيلة الشيخ حسن فقط مافعله جيش المجرم يزيد بنساء الشيعة من اهل مدينة الرسول صلى الله عليه واله ولم تذكروا يافضيلة الشيخ افعالهم بنساء الكوفه واغتصابهم لاالاف نساء الكوفه حتى حملت الالاف منهن سفـــــــاحا من جيش المجـــرم يزيد وقائده الذي استباح الكوفه عبيد الله بن زياد وقبل ماقام به جيش المجرم زياد بن ابيه الذي استباح الكوفه ومدن العراق واغتصبوا الالاف من نساءهم حتى يقال انه حملت الف بكر سفاح من نساء العراق وخاصة من نساء الكوفه لانهم من سيعة امير المؤمنين .... هذا هو الحقد الناصبي الاموي على اتباع اهل البيت حتى اعراضهم انتهكوها ... وليت الامر توقف على جيش يزيد وجيش عبيد الله بن زياد وجيش زياد بن ابيه الذين انتهكوا عراض الالاف من النساء لا لشيء الا لانهم من شيعة اهل البيت .. فقد تكررت تلك الانتهاكات والاعتصابات طوال حكم خلفاء بني اميه لعنهم ىالله ... وجاء بعدهم جيوش بني العباس الذي لاتبلغ جرائم بني اميه وانتهاكهم لاعراض الشيعه معشار جرائم بني العباس

• (8) - كتب : .(زائر) ، بعنوان : . في 2016/12/30 .

جيش المجرم يزيد اغتصب الف بكر لانهم بنات شيعة امير المؤمنين جيش المجرم يزيد اغتصب نساء المدينه لانهن من شيعة اهل البيت عليهم السلام جيش المجرم يزيد اغتصب الف بكر فقط واضعافهم لسن ابكاراَ لانهن شبعة امير المؤمنين عليهم السلام ... وحملت الالاف من نساء المدينه سفاحا .. من جيش هذا المجرم هذا يافضيلة الشيخ حسن فقط مافعله جيش المجرم يزيد بنساء الشيعة من اهل مدينة الرسول صلى الله عليه واله ولم تذكروا يافضيلة الشيخ افعالهم بنساء الكوفه واغتصابهم لاالاف نساء الكوفه حتى حملت الالاف منهن سفـــــــاحا من جيش المجـــرم يزيد وقائده الذي استباح الكوفه عبيد الله بن زياد وقبل ماقام به جيش المجرم زياد بن ابيه الذي استباح الكوفه ومدن العراق واغتصبوا الالاف من نساءهم حتى يقال انه حملت الف بكر سفاح من نساء العراق وخاصة من نساء الكوفه لانهم من سيعة امير المؤمنين .... هذا هو الحقد الناصبي الاموي على اتباع اهل البيت حتى اعراضهم انتهكوها

• (9) - كتب : مسلم ان شاء الله(زائر) ، بعنوان : انا لله و انا اليه راجعون في 2016/12/30 .

التاريخ الاجرامي للمسلمين مخزي اجدادنا لا يزالون يتذكرون ظلم الدولة العثمانية و الإعدام بالخازوق هل رسول الله علمهم الاجرام او علمهم الرحمة اما هؤلاء الذين لا يقراؤن التاريخ فقد مسخ الله عقولهم الى عقول قردية و ببغائية تردد ما تسمع دون ان تتحقق و هؤلاء الاعم الأغلب من المسلمين و شيوخهم و نذرهم في طغيانهم يعمهون لقد اسمعت لو ناديت حيّا و لكن لا حياة لمن تنادي لو نارا نفخت بها أضاءت و لكن انت تنفخ في رماد

• (10) - كتب : مومن بالله وحده لاشریک له(زائر) ، في 2016/12/30 .

کلمه حق والله و ماذا بعد الحق الا الضلال اللهم العن بنی امیه قاطبه


لقراءة كافة التعليقات (عدد: 13) --> إضغط هنا



جميع الحقوق محفوظة @ حسن بن فرحان المالكي