الصفحة الرئيسية

السيرة الذاتية

المرئيات

إظهار / إخفاء الأقسام الفرعية

  • مرئيـــــات عامة (55)
  • نهج البلاغة (4)
  • سيرة الرسول الأكرم (ص) (5)
  • ثورة الانسانية (14)

المقالات والكتابات

إظهار / إخفاء الأقسام الفرعية

  • تغريدات (1188)
  • مقالات وكتابات (162)
  • حوارات (90)
  • مقتطفات من كلام الشيخ (29)
  • ما غرد به عن تدبر القرآن (2)
  • عن التاريخ (1)
  • عن الوهابية (4)
  • ما كتبته الصحف عنه (4)
  • مقالات الاخرين (16)
  • ضد المالكي (1)
  • جديد الانتاج (3)

المؤلفات والبحوث

إظهار / إخفاء الأقسام الفرعية

  • البحوث (0)
  • المؤلفات (0)

المطالبة باطلاق سراحه

إظهار / إخفاء الأقسام الفرعية

  • حملة للمطالبة باطلاق سراح الباحث والمفكر أ. حسن بن فرحان المالكي (1)

البحث :


  

جديد الموقع :



 المطالبه باطلاق سراح المفكر والباحث أ. حسن بن فرحان المالكي

 نبذة عن الشيخ حسن فرحان المالكي

 برنامج واتقوه - مقدمة في الغايات - جميع الحلقات!

 لا تحرصوا على إعادة من كفر بالإسلام؛ احرصوا على من تبقى بمعرفة حقيقة الإسلام

 وسائل تجفيف منابع الكراهية! - المذهبية: السنة والشيعة نموذجاً - ألجزء الثالث -

 آية الجزية وظروفها. تدبر آية الجزية والمعنى الغائب!

 رمضانيات!

 وسائل تجفيف منابع الكراهية! - ألجزء الثاني

 وسائل تجفيف منابع الكراهية!

 أحكام رمضانية في الإمساك والإفطار وقيام الليل وختم القرآن!

خدمات :

  • الصفحة الرئيسية
  • أرشيف المواضيع
  • إجعل الموقع رئيسية المتصفح
  • أضف الموقع للمفضلة
  • إتصل بنا

مواضيع متنوعة :



 تعقيب على سناب الاستاذ لؤي الشريف بعدم تحريف التوراة!

 ابن تيمية وابن كثير: بعض الصالحين يحيون الموتى!

 حديث "الحمو الموت" نموذج للنقد الحديثي عند الشيخ حسن المالكي

 حلف فضول جديد ضد الكذب - الجزءالخامس (خلاصه)

 القرآن يأمر بالسلام على المؤمن والكافر!

 الله.. رب العالمين!

 خطوات الشيطان؛ خطوة بخطوه!

 خير أمة أم شر أمة ؟ !

 مشكلات عقلية!

 النفاق الياباني والنفاق التايواني!

إحصاءات :

  • الأقسام الرئيسية : 5

  • الأقسام الفرعية : 19

  • عدد المواضيع : 1580

  • التصفحات : 6827733

  • التاريخ : 23/10/2017 - 18:18

  • القسم الرئيسي : المقالات والكتابات .

        • القسم الفرعي : تغريدات .

              • الموضوع : مجتمعاتنا بين تيارين: تيار انفصالي؛ وتيار التقاء ومشتركات وسعة أفق! .

مجتمعاتنا بين تيارين: تيار انفصالي؛ وتيار التقاء ومشتركات وسعة أفق!


مجتمعاتنا بين تيارين: تيار انفصالي؛ وتيار التقاء ومشتركات وسعة أفق!


أنت لا تعرف نعمة ألا تحقد على أحد؛ نعم؛ تمقت الظلم وقتل النفس والكذب والتضليل والكذب على الله؛ لكن؛ لا تتمنى لهؤلاء إلا التوبة والكف عن هذا.. هذه النفسية المتسامحة هي نتيجة ثقافة؛ فابحث عن تلك الثقافة؛ ومن أبرز معالمها أن الله من يحاسب العباد لا أنت!

لم أنشر أخبار وفد العربية وتشريفهم للمنطقة إلا بعد استئذان.
نحن نوظف المشتركات ومكارم الأخلاق؛ حتى لو اختلفت الآراء.
صاحب ال *** وكة الذي قال: العربية ليست بحاجة لاستضافة أحد؛ هذا صحيح! ولكن؛ مكارم الأخلاق تفرض عليك إكرام الضيف؛ حتى لو كان غنياً!
ايش المشكلة؟
هنا؛ ألحظ تيارين في السعودية؛ تيار انفصالي؛ لا يريد أن يلتقي أحد مع أحد؛ يريدها كانتونات فكرية متعادية؛ وتيار التقاء ومشتركات وسعة أفق ومحبة.
صاحب ال *** وكة لم يكن في الوفد؛ فهو يتكلم بما لا يعرف؛ ولا داعي للامتعاض واسترضاء التيار الانفصالي؛ وحياه الله ضيفاً كريماً في أي وقت.
التيار الانفصالي تحدثنا عنه كثيرا؛ وهو نتيجة طبيعية للدعشنة التي تجتاح البسطاء؛ ولابد من معالجة فكرية لهذا النوع من الدعشنة وتذكير بالمشتركات. وظفوا الأخلاق الأولى التي جاء النبي ليتممها؛ واهملوا الدعشنة المستحدثة؛ التي تظهر في أشكال شتى؛ يجمعها حب التهاجر والتدابر ومساويء الأخلاق..
أنا أحمد الله على أمر؛ أجدني مغتبطاً به؛ أني لا أحب ضرراً لأحد؛ ولا أنام وأنا حاقد على أحد؛ حتى الدواعش؛ أحب لهم الخير والتوبة والسلام والكف..
أنت لا تعرف نعمة ألا تحقد على أحد؛ نعم؛ تمقت الظلم وقتل النفس والكذب والتضليل والكذب على الله؛ لكن؛ لا تتمنى لهؤلاء إلا التوبة والكف عن هذا.. هذه النفسية المتسامحة هي نتيجة ثقافة؛ فابحث عن تلك الثقافة؛ ومن أبرز معالمها أن الله من يحاسب العباد لا أنت؛ وأنه أعلم بمن بذل وسعه من غيره.. نعم؛ قد تبغض؛ ولكن في أضيق الأحوال؛ كأن تبغض من ظلمك مباشرة؛ أو تبغض من جاء النص الشرعي ببغضه بخصوصه؛ أما هذه البغضاء العامة المجانية؛ فمن الشيطان.
ولكن؛ حتى في هذه الحالة؛ لا تبغض من لا يبغض من ظلمك؛ أو لا يؤمن بالنصوص التي تؤمن بها؛ فالقناعات تخصك انت؛ ولا تلزم بها أحداً..
فمثلا: نحن نبغض فرعون؛ لكن؛ إذا خرج باحث ببراءة فرعون كما فعل الأخ أمين المصري؛ فلا نبغضه لأنه خالفنا في القناعة؛ لكن؛ نبقى على بغض فرعون للنص. وكذلك من رأى براءة شخصية ظالمة؛ كالحجاج او مسرف بن عقبة وأمثالهم؛ فلا تفرض عليه موافقتك في ذمهم؛ قد لا يعرف الأدلة التي أنت مؤمن بها..
قناعات.
في الجانب الآخر؛ قد تجد من يتهم فاضلاً - كأبي طالب - بالكفر والعذاب لقناعته بثقافة أموية يراها ديناً! قد يكون عنده ضعف في قراءة الأثر السياسي..
دعه.
القناعات تحتاج إلى تسامح؛ حتى يتاح للناس الحوار؛ الذي به تنكشف الأوهام؛ وتعلو به المعرفة؛ وبعد ذلك؛ يمكن التفريق بين مقلد بليد ومكابر عنيد..
عندما ترون الشتامين البلهاء لا تهتموا؛ هم يعذبون أنفسهم مجاناً؛ يهلكونها ببغض في غير مكانه؛ ولحب في غير مكانه.. يبغضون ناصحهم؛ ويحبون خادعهم.. كل الأمم التي كفرت بالانبياء وحاربتهم كانوا هكذا؛ يبغضون من نصحهم؛ ويتولون من خدعهم.. هذه صفة انسانية غالبة عبر الدهور؛ فلا تبتئسوا؛ ابتسموا !
لولا أن الناصحين كانوا قلة؛ ما كان قتلهم الأنبياء بغير حق؛ ولا كانت العقبة؛ ولا أهل العقدة؛ ولا كربلاء؛ ولا الحرة.. الخ؛ انصح صادقاً ولا تطلب ثمناً؛ من نصح وهو يريد ثمناً في الدنيا؛ فهو ينصح للدنيا لا لله..
انشر ما تراه من حق لله؛ للحق؛ لا لدنيا ولا لسمعة؛ لا يقبل الله الشركة؛ هو اغنى الاغنياء.
الخالطون في النصيحة كثير! ولكن بلا بركة؛ لأن النصيحة غالباً ليست لله؛ غالباً تكون خليطة؛ لله ولغيره؛ لذلك؛ لا يأبه الله بها؛ ولا يمنحها البركة.
الناصح الخالص قليل أو نادر؛ والناصح الخالط كثير أو غالب.. من آثارهم تعرفونهم؛ فمن أنتج سلماً وحقوقاً فهو من الخاص؛ ومن انتج الضد فهو من الخالط؛ وبما أن الغالب في الأثر المشاهد هو مشروع الشيطان (عداوة + بغضاء+ سوء+ فحشاء+ القول على الله بغير علم) فاعلموا لمن الغلبة؟ للخالص أم الخالط؟
شخصياً لا أزكي نفسي؛ ولا أعرف؛ هل أنا عند الله من الخالصين أم من الخالطين؛ لكني أرجو أن أكون أقرب للخالصين؛ ولا أجزم؛ فأنا أعرف ضعفي وخصوماتي.. نعم؛ أول واجب على الناصح أن يتهم نفسه ويراجعها ويحاول أطرها على الحق ما أمكن؛ والحق ثقيل ومر؛ ومداخل الشيطان واسعة؛ والافتقار إلى الله دائم.

  طباعة  ||  أخبر صديقك  ||  إضافة تعليق  ||  التاريخ : 2016/08/19  ||  الزوار : 1387



أحدث التعليقات إضافة (عدد : 7)


• (1) - كتب : .(زائر) ، بعنوان : . في 2016/08/27 .

حقول النفط بالوسطى والشرقيه : http://upload.hawamer.com/show/UGKZLUNLITLGI5K7MC7L3UW3II16R6_115.GIF و مايسمى اليوم بالمنطقه الشرقية هي امتداد تاريخي وجغرافي وقبلي لمنطقة نـــجــــد فهضبة نجــــــد يبدأ نجـــودها و ارتفاعها من الشريط الساحلي للخليج العربي http://upload.hawamer.com/d.php?hash=MX4H24RTQ2ZR1U3N3E3BYBKVT6VOYC ويتدرج ارتفاعها حتى منطقة الحجاز ....قبائل المنطقه الشرقيه : في كتاب معجم قبائل العرب للمؤرخ فؤاد حمزه كتب عن قبائل شرق الجزيرة العربية ص124 ( وقد اجمع النسابون العرب على وجود اربع قبائل عربية بارزة في شرق الجزيرة العربية قبل البعثة النبوية الشريفة وهذه القبائل : عنصرية وزير الصحه على الجنوب 1- تميم المضرية العدنانية, وهي تميم بن مرد بن أد بن طابخة بن إلياس بن مضر بن نزار بن معد بن عدنان, بعد هجرات كثيرة استقر بنو تميم في هضبة نجد ثم اتجه فريق منهم إلى البحرين واستقر بها. وقد انتشرت مساكن بنو تميم في اقليم البحرين وجزيرة اوال (مملكة البحرين حاليا) قبل البعثة النبوية وكان حاكم البحرين عند البعثة النبوية هو المنذر بن ساوي التميمي وكانت بلاد هجر تسمى سابقا احساء بني سعــــد من تـــــــميــم ...اما جزيرة البحرين فعرفت قبيل ظهور الإسلام باسم أوال يقول ياقوت الحموي في معجم البلدان :( وقد سميت بأوال نسبة إلى صنم على شكل رأس ثور، يعبده اقوام من بني بكر بن وائل ) 2- بكر بن وائل الربيعية العدنانية, وهي بكر بن وائل بن قاسط بن هنب بن افصى بن دعمي بن جديلة بن أسد بن ربيعة, وقد وفدت البحرين مبكرا واستقرت بها قبل نزول بنو عمومتهم (عبد القيس) . 3- تغلب بن وائل بن قاسط بن هنب بن أفصى بن دعمي بن جديلة بن أسد بن ربيعة بن نزار بن معد بن عدنان.[3]ا وإليها ينتمي كليب بن ربيعة وأخوه أبو ليلى المهلهل عدي بن ربيعة وشاعر المعلقة عمرو بن كلثوم. وقد كانت تغلب على دين المسيحية.وكان يستوطنون صحاري الصمان وتمتد مساكنهم بمحاذاة سواحل الخليج العربي [1][2] 4- عبد القيس, وهي بطن من أسد ربيعة العدنانية, ونسبهم: عبد القيس بن افصى بن دعمي بن جديلة بن أسد بن ربيعه بن نزار بن معد بن عدنان. يقول ياقوت الحموي :( وكانت ديارهم بنجد ثم خرجوا إلى اقليم البحرين و كان به خلق كثير من بكر بن وائل وتميم وتغلب فلما نزل بها عبد القيس زاحموهم في تلك الديار وقاسموهم في الموطن. ) وتشكل صحاري الصمان 70% من مايعرف اليوم بالمنطقة الشرقية و الصُّـمَّان هي هضبة مستطيلة تقع في شرق شبه الجزيرة العربية وتمتد الهضبة من الربع الخالي جنوباً حتى الحدود العراقية شمالاً وذلك بطول 1000 كيلو متر تقريباً ويتراوح عرضها بين 280 إلى 350 كيلو متر تقريباً، ويبلغ أرتفاع الهضبة ما بين 45 متر عند حافتها الشرقية و400 متر عند حافتها الغربية ويحدها من الغرب الدهناء ومن الشرق السهل الساحلي للخليج العربي، ويسمى القسم الجنوبي من الصمان بالصلب والشمالي بالصمان وغالبا مايقع الخلط بينهما وهي هي تشكل الشطر الشرقي من بلاد نجـــــــــد واعتبرها ياقوت الحموي امتدادا لبلاد نجـــــــــــد التي تمتد الى سواحل الخليج العربي واجمع الجغرافيين على ان هضبة نجـــــــــــــــــد تمتد من السهل الساحلي لسواحل الخليج العربي ثم تبدأ بالنجود والارتفاع حتى جبال الحجاز ... قال حمد الجاسر: الصمان من أشهر الأمكنة التي ترتادها العرب حين يجود الغيث، فتصبح من أجود المراعي، حيث تتوفر فيه جميع أنواع حشائش الرعي. وهي منطقة واسعة تقع شرق الدهناء وتمتد من حدود العراق شمالا حتى رمال الربع الخالي وكانت ومازالت حتى اليوم موطنا لقبائل عربية فسكنتها قبائل تميم و بكر بن وائل وتغلب وجرت بينهما فيها حرب البسوس وحرب داحس والغبراء في الجاهلية وهجرة قبيلة بني خالد العريقه اليها وحكموها لفترات طويله ومازالوا من اهم القبائل في المنطقه الشرقية

• (2) - كتب : لحسن(زائر) ، بعنوان : رد على الناصبي في 2016/08/27 .

انما قلته على ال البيت يدل على نصبك وحقدك انت من سلالة بني امة ان لم تكن سلالة طينية فسلالة فكرية معتوهة ظالمةالا ترى ان كراهيتك لال البيت وبغضك لهم هي في الحقيقة كراهية لرسول الله صلى الله عليه واله وسلم فهل ينفعك حبك لابي بكر رضي الله عنه ينفعك اعند الله تعالى .اترضى ان من يسب عشيرتك او ابنائك يا معتوه .فرسول الله لايرضى ان تسب عشيرته ولا اولاده

• (3) - كتب : عبد اللة/السعودية(زائر) ، بعنوان : الى النجس خالد من السعودية في 2016/08/26 .

كيف تتجرأ ايها الناصبي النجس بالتجاوز على اهل بين نبينا وتصفهم بهذا الوصف ,قبح اللة عقلك وقلبك انك وابيك امتداد لمنهج ابن صهاك الحبشية الذي هجم على بيت الزهراء واشعلة النار لحرقة وابناء هند الذين طالما تجاوزوا على اهل بيت النبي ويسبون الامام علي واهل بيت نبينا على منابر المسلميين واليوم تتجرأون وبكل وقاحة بالنيل من طاهرة وعفت اهل بيت نبينا . اقول للاخ الشيخ حسن المالكي ,ان حرية التعبير مقبولة لكن يصل الحال الى التهجم على اهل بيت نبيك بهذة الوقاحة التي لم يتجرأ بنو امية في الكلام فيها , فكيف تسمح لهذا الشيطان ان يتغلغل الى موقعكم المحترم ليتجاوز ويضرب في عرض نبيك وتغض الطرف على ذلك بنشرة .فأن اللة ونبيك واهل بيته الاطهار لن يغفروا لك ومن بعدهم نحن ابناء المسلميين . لانريد المزايدة معك ياشيخنا الفاضل نحن نستمد منك العلم والنصيحة والهداية وارجوا منك عدم السماح لمن يتجاوز على نبينا ومن خلال هذا الموقع الصادق لغرض ابعاد محبيك عنك , ارجو فهم وادراك الاعيب اتباع بن تيمية والوهابية انهم شياطين زماننا فلا تسمح لهم في اختراق موقع الايمان لتنشر منهجهم العدائي لنبيك واهل بيتة الاطهار . وارجوا تقديم توضيح لمحبيك .

• (4) - كتب : بلال /السودان(زائر) ، بعنوان : افيقوا ايها المخالفين في 2016/08/25 .

ان المشكلة عند عموم المسلميين لايقرأون وليست لهم الرغبة بالقراءة والتحقق من احاديث الجوامع والوعاظ والمدارس والجمعيات الدينية على اساس ما يصلهم من هؤولاء هم يتحملون المسؤولية امام اللة هم عليهم تلقي المعلومة من المذهب الذي ينتمون لة ويصدقونها ويعملون بها . ولذلك فأن عموم المسلميين لهم موقف من شخصية الامام علي بن ابي طالب ومنهجة في الدين والحكم وهو بالتأكيد المطلق هو منهج الاسلام المحمدي الصحيح لذلك تم محاربتة هو واهل بيتة الاطهار واصحابة الاخيار الذين تمسكوا بة , بالجانب الاخر وهم الاعم ممن حكموا كانوا على اختلاف مفصلي في طريقة حكم بلاد المسلميين يختلف كليا مع منهج الامام علي بن ابي طالب لذلك اشاعوا وأسسوا منهج جديد يلبي طموحاتهم واستمرارهم في حكم البلاد ونشروا منهجهم وثقافتهم ممزوجة بأحاديث مكذوبة عن رسول اللة والى يومنا هذا فالتاريخ والتراث الاسلامي المزور هو السائد والمعمول بة والمتبع . اما مداخلة الناصبي الوهابي خالد من السعودية اوضح الاتي : اولا:الامامة لعلي بن ابي طالب منصوص عليها من اللة وهي من شروط المسلم المؤمن , ومن لايعترف بها فهو حرا بأعتقادة وهو على دين الاسلام . نعم لكم دينكم ولنا ديننا . ويوم المحشر والوقوف امام اللة ستعرفون من هو على الحق طالما انكرتم الحق واهلة في دنياكم وتمسكتم بمنهج ابن اكلة الذبان وابن صهاك الحبشية وابن هند وامثالهما وبين من تمسك بمنهج علي بن ابي طالب وفاطمة بنت رسول اللة وابناءهما , وسيحكم اللة بيننا والشفاعة لمن ستكون هل للاطهار من ال محمد ام لأولاد الزنا وسترون ذلك .

• (5) - كتب : دليلة/الجزائر(زائر) ، بعنوان : المعتوة الناصبي خالد من السعودية في 2016/08/24 .

من انت ايها الناصبي الوهابي المعتوة تتجرأ لتهاجم اهل بيت نبينا الاطهار وتعطي صك من هو طاهر ومن هو نجس . وان ابن أكلة الذبان وابن صهاك الحبشية موجودة ومعرفة في كتب اهل العامة أقرأ جيدا وتصفح في كتبكم لترى نسب هؤولاء . الولاية لعلي بن ابي طالب من اصول الدين بأمر من اللة عز وجل من قبل فهو مؤمن , من رفضها فهو على الاسلام واللة يحكم وهو خير الحاكميين . الامام المهدي المنتظر متفق علية بين جميع المسلميين والمذاهب ولايوجد اختلاف في ذلك الا الشواذ من النواصب , لكن يوجد وجهة نظر بين المذاهب الاسلامية بعضها يقول انة حي يرزق لايعرفة الناس الا بعد اعلان ظهورة وبمعجزات الهية لتكون حجة على الناس والرأي الاخر من بعض المذاهب يقول لم يولد وسيولد اخر الزمان وسيضهر وهو من السلسة الذهبية من اولاد الحسن او الحسين وهو المهدي المنتظر اخر الزمان وبمعجزات .

• (6) - كتب : .(زائر) ، بعنوان : . في 2016/08/23 .

عند مــا اكــتشف الشيعه المتأخرين عدم واقعـــــية نظريتهم في الولايــــــــة والامـــــــــامه عندما جعــــلوا من أهــــم شـــــروطهــــا : (النص ) و ( العصـــــــمه ) وعندما مات الامام الثاني عشر وهو طفل و التـــفافهم على هذه الصدمه التي احرجت نظريتهم في الامامه وقاموا بسترها باكذوبة الغيبـــــه بحجــــة خـــــوف هـــــذا الطفل من سلطات بني العباس . ثم صدمة موت السفير الرابع دون ان يوصي فجعلهم يقسمون هذه الغيبه ا لى (صغرى) و ( كبرى ) وبعد يأسهم من بقــــــا ءهم دون امــــام او ولي ... كسروا هذه المحظورات والمحرمات وخالفوا أهـــــــــم شرطين من شروطة الامامـــه والولايــــه ... وهما ( النص والعصمه ) .. فــبـــعدما كان ( سابقا ) من يسمي نفسه اماما كـمن بزعم أنه نــبي ... لان منزلة الامامه عندهم كمنزلة النبوة ؟ خــــرج علينا الخميني (الفارسي من اصول هند يه) و نصب نفسه امــــامـــا مخالفا اهم شروط الامامه وهي ( النص و العصمه ) وقلده علماء الشيعه المعاصرين كابوالقاسم الخوئي والسيستاني والخامنئي ... وسموا انفسهم ائمـــــــــه وحصروا الامامه فيهم بعدما كانت طوال 13 قرنا محصوره في الاثناعشر اماما المعصومين ... وخالف الخميني كذلك نظرية الولاية التي من أهم شروطها النص والعصمه ....و خـــرج علينا بنظرية الــــــولي الفقيه و نصب نفسه ( ولي امــــر المسلمين ) او ( الولي الفقيه ) .......... (عدد المنتسبين اليوم الى ال محمد يصل الى 25 مليون ) أعلبهم من السنه و كل عالم دين منهم من حقه ان ينصب نفسه امامـــا وولي امر .... فباي حق نصب الخميني والسستاني (الذين 99% من دماهم فارسيه لان اجدادهم تزاوجوا مع الفرس ) و امهـــــــــــــا ت الائمــــــــه من الامام الكاظم والرضا والجواد والهادي والعسكري حتى المهدي كل امهاتهم من (الجواري الذين لايعرفون اباءهم وكانوا يشترونهم من اسواق النخاسه كما تقول المصادر الشيعيه ) فالامام الكاظم امه جاريه اسمها حميده البربريه اشتراها الامام الصادق بسبعين دينارا (كما تقول المصادر الشيعيه) و عدد زوجات الامام الكاظـــم حوالي 36 امرأه كلهـــن من الامــــــــــــــــــاء الجـــــــــــواري مجهــــــــــــــــــولات النســــــــــــــب (ولم تذكر المصادر الشيعيه اسماء ابــــــاءهــــن ) و انجبن للكــــاظم 47 ولد وبنت ... والذين اليهم ينتسب (الموسويون ) نسبة الى موسى الكاظم وكل احفـــــاده من بقية الائمـــــــه الاثناعشر وابنــــــــــــــائم امهـــــــاتهم وزوجـــــــــــاتهم من هـــم الــجــــــواري (لم تذكر المصادر الشيعيه اسماء ابــــاءهـــــن ؟؟ ... اي ان 99% من اجساد الائمه ودمائهم من الكاظـــم وحتى المهدي و جيناتهم وحمضهم النووي هي من جينات هذه الجواري مجهــــولات النسب مجهـــــولات الابــــــــاء (لم تذكر المصادر الشيعيه اسماء ابــــــاءهن ولو كان هؤلاء الجــــواري يعرفون اباءهن لوثقته المصادر الشيعيه كما وثقت انساب زوجات النبي وزوجات الامام علي والحسنين والباقر والصادق ووثقوا اجدادهم وقبائلهم ) وتفرق احفادهم في الكثير من البلدان واستوطنوا بها وتزاوجوا مع شعوبها وانصهروا معهم ... فاذا كانت امهات الائمــــــــه من الامـــــاء و الجواري فلاتستغرب تـــــــــزاوج الاحفـــــــــــاد لاحقـــــا بالعـــــــامـــــه من الشعوب التي حلوا بها واختلاط دماءهم معهم وانصهارهم فيهم حتى صارت 99% من دماءهم ... فلا احد مــــــن الشعوب او الدول الاسلاميه مثلا يرضى أن يسلمون امـــــرهم ومصــــيرهـــم الى الخامنئي وحكومته الذي 99% من دماءه فارسيه ولو تـــولاهـــــم وصار ولــــي امــــر الشعوب الاخرى فسينحاز لفارسيته وينحــــاز مع شعبه الفارسي ويقدم مصلحتة شعبه الفارسي على مصلحة الشعوب الاخرى الذين سلموا امرهم ورهنـــوا مصيرهم واوطانهم وثرواتهم لهذا المرشد الفارسي وسيتعرضون الى التهميش والاقصاء من قبل هؤلاء التي يريدون خداعهم بمذههبهم المنسوب الى أهل البيت ويريدون خداعهم كذلك بنسبهم الهاشمي و99% من دماءهم وجيناتهم هي من جينات الشعوب التي ينتمون اليه ويعيشون معهم من مئات السنين .. انظروا لاحوال عـــــرب الاحواز في ايران الذين تحتضن مناطقهم اغلب النفط والغاز واسألوهم عما يعانونه من سياسة التفريس والتهميش والاقصاء من قبل الفرس المتشيعين وعنصريتهم الفارسيه المقنــــعـــه تجــــاه العشـــائـر العربيه في الاهواز ..... وانظرولجرائم ايران في العراق وسوريا .. ونفاقها ومناصرتها للحكام الظالمين البعثيين الذين تلعنهم بالعراق وتمجدهم في سوريا وتزعم كذبا وقوفها مع الشعوب المظلومه من قبل حكامها الظلمه المجرمين وعلى رأسهم البعثيين ؟ ..

• (7) - كتب : .(زائر) ، بعنوان : . في 2016/08/23 .

الشيعه يطعنون في نسب اباء زوجات النبي ويرددون دائما عمر بن صهاك وابوبكر امه عاهره من ذوات الاعلام .... طيب ماذا تقولون عن هؤلاء الاماء والجواري امهات الائمه عندكم الذين لاتعرفون اباءهم ويتم جلبهن من اسواق النخاسه وكل يشتريهم ويلبعهم بعد ان يقضي منهم وطـــرا ؟ هل أهل السنه قالوا شيئا عن زوجات الائمه وهن اماء وجواري مجهولات الاباء ؟ الامام جعفر ( الصادق ) امه حفيدة ابي بكر بن ابي قحافه وكان يقول ولدني ابو بكر مرتين ... اي ان ابو بكر جده لامه كما ان النبي محمد جده لامه (ويلعنون ابو بكر ليل نهار هو وعمر ويطعنون بنسبهم وشرفهم ويطعنون بنسب بناتهم زوجات محمد ويقولون عمر بن صهاك وابوبكر امه عاهره من ذوات الاعلام ) ؟ وكان اكبر ابناء الصادق هو اسماعيل بن جعفر وامه هي فاطمة بنت الحسين بن الحسن بن علي بن أبي طالب وكان ابوه قد نص على امامته في حياته لكنه توفي قبل وفاة ابيه ... فجعل الامامه في ابن جارية بربريه اشتراها من سوق النخاسين بــ 70درهما (كما تقول الراويات الشيعيه) .... (الشيعه رفضوا ان يسموا محمد بن الحنفيه اماما رغم انه من صلب الامام علي كاخوانه الحسن والحسين ... بحجة (الام) .. لكنهم يزعمون ان الامام الصادق لم ينص على امامة ابنه البكر اسماعيل مع أن امه حفيدة الامام الحسن ويزعمون انه نص فقط على امامة الكاظم رغم انه اصغر منه وامه جارية بربريه تم شراءها من سوق النخاسين بالمدينه (كما تقول الروايات الشيعيه) ؟ الكاظم كل زوجاته من الاماء والجواري (عدد زوجاته يفوق الثلاثين جاريه مجهولات النسب ) انجبن له 37 ولـــدا وبنت وهم من يسمون نسلهم (الموسويون ) وتزوج اغلبهم بامـــاء وجـــواري ... فام الامام الرضـــا كانة جارية نوبيه سمراء (مجهولة النسب ) لها عدة اسماء منها منها (سكن النوبيه ) و (أروى) و(نجمــه ) و(سمان).وقيل: (خيزران المرسية)، وقيل: (صقر)، وقيل: (شقراء النوبية) وقيل (خمط ) ربما تعدد اسماءها نسبة الى من اشتروها وباعوها ؟ و اتفق مؤرخي الشيعه ( عمدة الطالب في انساب ال طالب لابن عنبه ) انها كانت جارية نوبيه سمراء وان الامام الرضا كان اسمر اللون ..... وتروي المصادر الشيعيه (الفصول المهمه لابن الصباغ ) حادثة للامام الرضا في احد الحمامات للاستحمام وان احد الزبائن طلب منه ان بناوله الماء فوثب عليه خدم الامام الرضا فنهرهم الرضا وقال انه ذنب ابيه الذي تزوج امه ) وكل الائمه بعد الكاظم امهاتهم اماء وجواري (لم تذكر المصادلر الشيعيه اسماء اباءهن باستثناء المهدي (عج) ... حقيقة طبيه علميه : ( مساهمة الرجل بجسد الجنين لاتبلغ (حيوان منوي لايبلغ 1% من الغرام بينما الجنين عندما يولد وزنه 3-4 الاف غرام اي ان 999% من لحم ودم هؤلاء الائمه واحفادهم تكون من لحم وعظم هؤلاء الامـــاء الجواري مجهولات النسب وتصاهر احفادهم مع الشعوب التي نزلوا عندهم وانصهروا معهم .... فماذا بقي فيهم من طهاره ؟؟



جميع الحقوق محفوظة @ حسن بن فرحان المالكي